نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم الاحد | ترتيب ريال مدريد , انتهت قبل قليل المواجهة الشرسة بين نادي ريال مدريد الإسباني ونادي اسبانيول ضمن منافسات بطولة اللاليجا الجولة الثالثة منها ياتيكم المقال عبر موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لأهم وأخر اخبار الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي .

نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم الاحد | ترتيب ريال مدريد

أطلق حكم المواجهة قبل قليل صافرة بداية الشوط الأول من المواجهة .

كما بدأ الملكي اللقاء بقوة كبيرة من أجل تسجيل هدف الأول .

تسجيل الهدف الأول يعني أن الملكي قد يحسم المواجهة من البداية .

الفرق التي مثل اسبانيول ان استطاعت الحفاظ على شباكها في بداية المباراة تصبح المواجهة صعبة على الفرق الكبيرة .

إلى الان ما زال التعادل السلبي مسيطر على أجواء المواجهة فور حدوث أي تغيير في نتيجة المواجهة سنقوم بتحديث هذه المقالة .

مباراة ريال مدريد واسبانيول

يسافر ريال مدريد إلى ملعب باور 8 التابع لإسبانيول للقاء في الدوري الإسباني مع الفريق الثاني من كاتالونيا مساء الأحد.

أكمل كارلو أنشيلوتي مجموعة ألقاب الدرجة الأولى في أكبر خمس بطولات دوري في أوروبا مع انتصار ريال مدريد المحلي الموسم الماضي ومع ذلك ، لم يفز الإيطالي المخضرم بنفس الكأس في سنوات متتالية طوال مسيرته الإدارية بأكملها.

تشكيلة ريال مدريد اليوم 2023

حارس مرمى: تيبو كورتوا – استعد كورتوا البالغ من العمر 16 عامًا لأول ظهور احترافي له مع جينك من خلال القفز على ترامبولين جاره في الليلة السابقة.

لوكاس فاسكيز – الجناح المعاد تشكيله يجلب بعض الاختراعات إلى دور الظهير الأيمن لكنه أظهر القليل من الخيال من خلال تسمية ابنه الأول لوكاس وابنته الأولى بعد والدتها ، ماكارينا.

إيدير ميليتاو – قلة الطعام ، حرارة مدريد الشديدة ، ونوبة من الأعصاب جعلت ميليتاو يشعر بالإغماء لدرجة أنه اضطر إلى قطع مؤتمره الصحفي التمهيدي عندما انضم لأول مرة إلى ريال منذ ثلاث سنوات.

أنطونيو روديجر – ساعدت زيادة الألماني من قلب الدفاع كريم بنزيمة في الفوز بركلة جزاء ثانية ضد سيلتا فيجو نهاية الأسبوع الماضي روديجر نفسه فاز بثلاث ركلات من نقطة إلى تشيلسي الموسم الماضي.

ديفيد ألابا – بروح إصرار أنشيلوتي على التناوب ، يمكن أن يمنح ألابا راحة لفيرلاند ميندي بعد بدء جميع المباريات الثلاث هذا الموسم.

مودريتش تعامل مع المكافأة النهائية التي يمكن أن يضمنها الأداء حيث صفق دعم سيلتا المنزلي لمودريتش خارج الملعب في نهاية الأسبوع الماضي.

لاعب وسط:تشواميني بدأ بديل كاسيميرو البالغ من العمر 22 عامًا التحرك ليحقق هدفين من أهداف مدريد بتدخل ساحق في مباراته الأولى بعد بيع البرازيلي.

كامافينجا  أول لاعب يولد في عام 2002 ويبدأ مباراة في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا يمكن أن يحظى بالظهور الثاني على التوالي من خارج لوس بلانكوس في نهاية هذا الأسبوع.

هجوم ريال مدريد 2023

فيدريكو فالفيريدي جناحاً أيمن سجل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا أول هدف له في الدوري الإسباني منذ عيد الهالوين 2020 ضد سيلتا في نهاية الأسبوع الماضي.

مهاجم: كريم بنزيما – سجل الفرنسي خمسة أهداف في مبارياته الخمس السابقة ضد إسبانيول.

فينيسيوس جونيور – بعد تقريب لاعب سيلتا أجوستين مارشيزين لفتح حساب التهديف في الدوري الإسباني لهذا الموسم.

نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم الاحد | ترتيب ريال مدريد , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية بخصوص مواجهة الملكي اليوم أمام اسبانيول .