ليفربول ضد اياكس مباشر .. بث مباشر مباراة محمد صلاح اليوم ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

ليفربول ضد اياكس مباشر .. بث مباشر مباراة محمد صلاح اليوم

يسافر ليفربول إلى هولندا بعد الهزيمة المفاجئة في نوتنغهام يوم السبت خسر فريق أنفيلد 1-0 أمام نوتنغهام فورست ، وهي نتيجة تجعله يحتل المركز الثامن في الدوري الإنجليزي ، بفارق 12 نقطة عن المتصدر آرسنال ,على الرغم من شكلهم المختلط في المسابقة المحلية ، إلا أنهم بحاجة إلى نقطة واحدة فقط من آخر مباراتين في المجموعة الأولى للتقدم إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

  • ستكون مواجهة الليلة مع أياكس هي الثانية فقط على الإطلاق التي يتوجه فيها الريدز إلى يوهان كرويف أرينا.

بث مباشر مباراة محمد صلاح اليوم

حقق أياكس انتصارات الدوري الهولندي ثلاث مرات يوم السبت ، بفوزه 4-1 على آر كي سي والويك يحتاج قادة الدوري إلى الفوز على ليفربول وسيخرجون من دوري أبطال أوروبا إذا فشلوا في جمع النقاط الثلاث.

كلوب قبل المباراة
“بعد بدايتنا في دور المجموعات ، لم يكن الناس يعتقدون أنه من المحتمل أن يحدث هذا ، ولكن حدث ذلك والآن علينا أن نحاول إغلاقها من أجلنا ، المجموعة ، وهذا ما نحن هنا من أجله.”

“في النهاية يتعلق الأمر بالنقاط علينا أن نعتقد أننا قادرون على القيام بذلك وأن نظهر شجاعة وعدوان صحيين سنفعل كل ما في وسعنا للفوز حتى النهاية إذا كان علينا أن نكون راضين عن نقطة ما ، فهذا ما يتعين علينا القيام به لكننا نريد تحقيق الفوز لأطول فترة ممكنة “.

تاريخ مواجهات ليفربول واياكس

– سجل ليفربول هدفين على الأقل في 14 من آخر 17 مباراة (دوري أبطال أوروبا).

– تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 9 من مباريات أياكس العشر الأخيرة (دوري أبطال أوروبا).

– خسر أياكس آخر 3 مباريات (دوري أبطال أوروبا).

– فاز ليفربول بآخر 3 مباريات (دوري أبطال أوروبا).

معلومات عن المواجهة

سيغيب جويل ماتيب بينما يتواجد المدافع إبراهيما كوناتي يمكن أن يختار يورجن كلوب دفاعًا رباعيًا من ترينت ألكسندر-أرنولد وجو جوميز وفيرجيل فان ديك وأندي روبرتسون.

خرج تياجو ألكانتارا بضربة قاضية ، مما يعني أن فابينيو وجوردان هندرسون وهارفي إليوت قد يكونون ثلاثة خط وسط في أمستردام.

تم إبعاد المهاجمين لويس دياز وديوجو جوتا إلى ما بعد كأس العالم قد يتصدر روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح وداروين نونيز خط الريدز في الجولة الخامسة يوم الأربعاء.

محتمل لليفربول الحادي عشر (4-3-3):
أليسون. ألكسندر أرنولد ، جوميز ، فان ديك ، روبرتسون ؛ فابينيو ، هندرسون ، إليوت ؛ فيرمينو ، نونيز ، صلاح.

يمكن لليفربول تأمين مكانه في مراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا بالتعادل مع أياكس يوم الأربعاء.

سيطلب يورغن كلوب المزيد ، مع ذلك ، من المحتمل أن تكون هناك ثلاث نقاط ضرورية في السعي الشاق لنابولي في صدارة المجموعة. حصيلة هنا.

ظهير أيمن: ترينت ألكسندر-أرنولد – قام بتأثير هجومي رائع على مقاعد البدلاء ضد نوتنغهام فورست ومن المرجح أن يستعيد مكانه من جيمس ميلنر.

قلب دفاع: جو جوميز – إبراهيما كوناتي يقترب من العودة من شد عضلي لكن توقع أن يبدأ ابوي هذا قد يكون بعيدًا جدًا.

فان دايك- يعتقد أن بيتر بان بطل خارق.

تشكيلة ليفربول

ظهير أيسر: آندي روبرتسون – لم يلعب الكثير من الدقائق في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، لكنه يتوقع بداية أخرى.

لاعب وسط أيمن: محمد صلاح – خيارات هجومية محدودة قد تجعل صلاح يبدأ في الجناح مرة أخرى ، بدلاً من الدور المركزي الذي أدى إلى تحسن حقيقي من المصري في الأسابيع الأخيرة.

لاعب وسط: تياجو – تسبب عدوى في الأذن في إبقاء اللاعب الإسباني الذي يعدّ الإيقاع بعيدًا عن مباراة فورست ، لكن هناك أمل في أن يتمكن من العودة إلى التشكيلة الأساسية هنا.

CM: جوردان هندرسون – كان العثور على لاعب خط الوسط المناسب للبدء جنبًا إلى جنب مع تياجو هو المعضلة الرئيسية التي يواجهها كلوب هذا الموسم.

قد يحصل هندرسون على فرصة أخرى لإثبات نفسه.

لاعب وسط أيسر: فابيو كارفالو – لويس دياز وديوغو جوتا كلاهما خارج الملعب لذا يجب على كارفاليو الاحتفاظ بمساحته على اليسار.

ST: روبرتو فيرمينو – نجم موسم ليفربول حتى الآن ، سجل فيرمينو هدفين في الفوز 7-1 على رينجرز آخر مرة في هذه المسابقة.

مهاجم: داروين نونيز – كلوب واثق من أن نونيز سيكون جاهزًا للبدء هنا ، حيث يجد الأوروجواياني قدميه في آنفيلد.

ليفربول ضد اياكس مباشر .. بث مباشر مباراة محمد صلاح اليوم,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .