حكم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة , سنتعرف على طاقة تحكيم مواجهة نادي الزمالك المصري والاتحاد السكندري القادمة في يوم الثلاثاء الجولة الثانية والثلاثين من عمر مباريات الدوري المصري .

حكم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة

يستعد نادي الزمالك لمواجهة اتحاد الإسكندرية ، الثلاثاء ، ضمن دور الـ 32 قد تحدد هذه اللعبة رسميًا لقب الدوري للمرة الرابعة عشرة في تاريخ النادي.

أعطى هدف حسام عبد المجيد فوز الزمالك على فاركو كلوب ، ليرتفع مجموع نقاطهم إلى 75 ، ليحتلوا المركز الأول في الترتيب.

  • لم يتم إلى الان تحديد من هو حكم مواجهة الزمالك .
  • فور تحديده سنقوم بتحديث المقالة هذه .
  • الزمالك يسعى للتويج في لقب الدوري من خلال الفوز امام الاتحاد .

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

بالإضافة إلى ذلك ، تقرر أن يقدم بلال أحمد علام تعليقًا على قناة أون تايم سبورت الثلاثاء التالي على مباراة الزمالك والاتحاد الإسكندرية.

برصيد 75 نقطة ، يحتل الزمالك المركز الأول إجمالاً بفارق 7 نقاط عن بيراميدز في المركز الثاني ، و 12 نقطة خلف الأهلي في المركز الثالث.

وخسر البنك الأهلي أمام الاتحاد السكندري 3-0 ليحتل المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة.

تاريخ نادي الزمالك 1990

في عام 1990 وصل جلال إبراهيم وتولى رئاسة النادي بعد وفاة المهندس حسن أبو الفتوح عقد الاجتماع العام للنادي ، والذي تضمن انتخابه ، في سبتمبر 1990 ، وانتخب المهندس محمد نور الدالي لرئاسة المجلس الجديد حتى عام 1992 وأصبح جلال إبراهيم رئيسًا جديدًا للنادي في عام 1992 حمادة إمام تم اختياره افتراضيًا لمنصب نائب أمين الصندوق لأن اللوائح قد تغيرت في تلك المرحلة وسيتم اختيار أمين الصندوق الآن بشكل أساسي من قبل أعضاء مجلس الإدارة ، بينما تم انتخاب عبد الحميد شاهين وكان أعضاء المجلس هم أحمد شيرين فوزي ومحمود معروف ومحمد فايز الزمر ورؤوف جاسر وطارق غنيم تم اختيار سامي أبو الخير وإيهاب إبراهيم لعضوية المجلس حيث كان الأول بموجب التوجيهات يضم عضوين تحت سن الثلاثين ويضم المجلس الآن الدكتور محمد عامر واللواء حنفي رياض وفاروق أبو النصر الذين تم ترشيحهم جميعاً من قبل اللجنة العليا للشباب والرياضة بسبب مرضه ، لم يتمكن عبد الحميد شاهين من إتمام مهامه بحلول عام 1994 إلا أن المجلس قرر الإبقاء عليه في المنصب احتراما لالتزامه بالنادي ، وتم اختيار فاروق أبو النصر لشغل هذا المنصب.

نادي الزمالك في عام 1995

خضع مجلس الإدارة لتغييرات في عام 1995 نتيجة لقرار المحكمة بفصل أربعة من أعضاء مجلس الإدارة لتغيبهم عن ستة اجتماعات لمجلس الإدارة هؤلاء هم محمد فايز الزمر ود محمد عامر ومحمود معروف تم تعيين مرتضى منصور ومحمد عبد الله ومنير حسن وإبراهيم لطيف وخسر منير حسن وإبراهيم لطيف مقعديهما لصالح النادي وتجنبًا لإحراج مجلس الإدارة ، حيث تواصل اللجنة العليا للشباب والرياضة اعتراضها على ربط الأعضاء المعينين بالمنتخبين تم اختيار الدكتور محمد عامر وفاروق أبو النصر بشكل غير متوقع ليكونا أحدث عضوين في مجلس إدارة النادي لدعم مهاراتهما والتزامهما تم اختيار الدكتورة شيرين فوزي لتولي منصب أمين الصندوق حتى انتخابات جديدة نتيجة لذلك.

حكم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة , ختام مقالتنا لهذا اليوم التي من خلالها حددنا من هو حكم لقاء الملكي امام سيد البلد في المواجهة القوية  بينهما .