رسميا.. موعد نتائج “التوجيهي” الثانوية العامة 2023 الأردن ، مرحباً بكم في موقع جنينة ، يتساءل الكثير من طلاب وطالبات الثانوية العامة في الأردن عن موعد نتائج الامتحانات ، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2023 في الأردن وكل ما يتعلق بالموضوع.

موعد نتائج الثانوية العامة 2023 في الأردن

هناك الكثير من طلاب الثانوية العامة يتساءلن عن موعد اصدار النتائج ،حيث قد اعلنت مديرية الامتحانات في المملكة الأردنية الهاشمة موعد نتائج الثانوية العامة 2023 وأضافت أن لجنة تصحيح الاختبارات قد انتهت من تصحيح أوراق اختبار الثانوية العامة ، وسيكون موعد الإعلان وفقاً لما جاءت به وزارة التربية والتعليم  يوم الخميس الموافق 18 أغسطس 2023م في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية.

عدد طلاب الثانوية العامة 2023 في الأردن

بعد اقتراب موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2023 في الأردن ، تسعى وزارة التربية والتعليم إلى توفير كافة سبل الراحة للطلاب وضمان عدم التزاحم أثناء الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة ، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أن عدد طلاب الثانوية العامة في الاردن لهذا العام 2023 قد كان 270 ألف طالب وطالبة في مختلف الأقسام سواء علمي أو أدبي أو القسم الشرعي.

رابط نتائج الثانوية العامة 2023 في الأردن

عن طريق الخطوات التالية يمكنك الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 في الأردن:

  • الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم الأردنية.
  • اختيار نتائج الثانوية العامة عندما يتم تفعيل الرابط.
  • تحديد الشعبة التي يدرس بها الطالب.
  • كتابة بيانات الطالب بشكل صحيح.
  • الضغط على إظهار النتيجة.
  • من ثم ستظهر لك النتيجة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان يتحدث حول موضوع موعد نتائج الثانوية العامة 2023 في الأردن ، وتعرفنا على عدد طلاب الثانوية العامة 2023 في الأردن ، وتعرفنا على رابط نتائج الثانوية العامة 2023 في الأردن ، ونرجو أن نكون قد أوصلنا لكم المعلومات اكافية حول هذا الموضوع ، والسلام عليكم وحمة الله وبركاته.