“لـحـظـة بـلـحـظـة” نتيجة مباراة تونس وجزر القمر الودية اليوم | Yalatunis ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

“لـحـظـة بـلـحـظـة” نتيجة مباراة تونس وجزر القمر الودية اليوم | Yalatunis

وانضم المنتخب التونسي إلى المجموعة الرابعة لكأس العالم 2023 إلى جانب فرنسا التي نظمت البطولة العام السابق وأستراليا والدنمارك وسيستقبل ملعب Omnisport Croisy-sur-Seine بفرنسا نتائج اللقاء المرتقب بين تونس ونظيرتها جيرز جزر القمر.

  • وكان المنتخب التونسي قد تأهل سابقا إلى مونديال قطر 2023 بعدما تصدر المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم الإفريقية برصيد 13 نقطة متفوقا على غينيا الاستوائية وزامبيا وموريتانيا.
  • ثم تغلبوا على التحدي المالي في الدور الحاسم بالفوز بمباراة الذهاب بعد تعادل النتيجة 0-0 العودة للوطن.

تفاصيل مباراة تونس وجزر القمر

اليوم الخميس 22 سبتمبر 2023 الساعة 3:30 مساءً في تونس والجزائر والمغرب.

الساعة 4:30 مساءً في القاهرة والخرطوم وطرابلس.

والساعة 5:30 مساءً في مكة والدوحة والقدس الشريف ، وقت المباراة الودية المرتقبة بين منتخبي تونس وجزر القمر في إطار استعدادات نسور قرطاج لمباريات مونديال 2023.

من الذي يقدم نظرة ثاقبة على مباراة اليوم بين تونس وجزر القمر في مقابلة ودية؟

كانت هوية المعلق والوصف الصوتي لأحداث وأحداث المقابلة المرتقبة بين الناديين اليوم غير واضحة في وقت كتابة هذه السطور.

نتيجة مباراة توتس الودية اليوم

المذيع الوحيد لهذه المباراة المرتقبة بين نسور قرطاج وجزر القمر قبل بطولة كأس العالم 2023 سيكون شاشة القناة الوطنية التونسية ، والتي ستكون في متناول متابعي المنتخب التونسي في جميع أنحاء العالم العربي.

تحدد موعد انطلاق المباراة “الودية” بين تونس وجزر القمر اليوم الخميس 22 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 3:30 عصرا “بتوقيت” تونس والجزائر والمغرب ، الساعة 4:30 مساءا “.

توقيت “القاهرة والخرطوم وطرابلس ، وفي الخامسة والنصف من مساء” توقيت “مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف هذا بسبب استعدادات نسور قرطاج

في محادثة ودية ، من سيكون محلل مباراة اليوم بين تونس وجزر القمر؟

لم يتم الإعلان عن هوية المعلق والوصف الصوتي لأحداث اليوم والمقابلة المتوقعة بين الناديين حتى وقت كتابة هذه السطور.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

ما هي القنوات التليفزيونية التي تبث مباراة تونس وجزر القمر الحالية؟

الناقل الوحيد لهذه المباراة المرتقبة بين نسور قرطاج وجزر القمر استعدادًا لمنافسات كأس العالم 2023 سيكون شاشة القناة الوطنية التونسية ، والتي ستشاهدها جماهير المنتخب التونسي في جميع أنحاء الوطن العربي.

“لـحـظـة بـلـحـظـة” نتيجة مباراة تونس وجزر القمر الودية اليوم | Yalatunis ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .