كيف تزيد نقاط السناب , في ضوء هذا النقاش، يهتم موقع الجنينة بتعريفنا بطريقة يمكن للمستخدم من خلالها زيادة رصيده من نقاط السناب شات في سناب شات، يهتم العديد من مستخدمي سناب شات بجمع النقاط على تطبيق سناب شات من أجل رفع النتيجة في الخاطف وزيادة المتابعين فيه، من خلال مجموعة متنوعة من الطرق الصالحة والمتنوعة على سناب شات.

كيف تزيد نقاط السناب

سنوفر الآن بدائل مختلفة لرفع النقاط حيث لا توجد طريقة لاختراق برنامج سناب أو استخدام أي تكتيك لتحسين النتيجة في تطبيق سناب شات:

  • عندما ترسل أي مفاجأة، ستربح نقطة واحدة.
  • ستكسبك قراءة الخاطف نقطة واحدة.
  • عندما تنشر ستوري، ستحصل على نقاط.
  • ستضيف اللقطات الأولى التي تقوم بتحميلها عندما تعود إلى سناب شات إذا لم تكن قد استخدمتها منذ فترة، 6 نقاط إضافية إلى درجاتك.

بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الطرق السريعة والسهلة لتعزيز نقاط السناب شات، بما في ذلك ما يلي:

يمكنك التقاط عدد معين من الصور كل يوم، ولكن يجب أن تدرك أنه كلما زاد عدد الصور التي تلتقطها، زادت النقاط التي تربحها، وفي الوقت الذي تقضيه في التقاط الصور، ستكسب المزيد من نقاط سناب شات، ستتوقف هذه النقاط أيضًا عندما تأخذ استراحة من استخدام التطبيق حتى تعيد استخدامه، تبدأ النقاط في العد مرة أخرى وتنمو بمجرد التقاط صورتك الأولى بعد وصولك.

يمكنك أيضا ان تقوم بزيادة عدد النقاط الخاصة بك في تطبيق السناب شات عن طريق فتح لقطات اصدقائك، وذلك من خلال ارسال اللقطات اذ يتم حينها زيادة نقطة الى رصيد نقطك عن كل صورة او مقطع فيديو تقوم بفتحه، كما يمكن لك ان تقوم بفتح اللقطات من خلال القيام بسحب شاشة الكاميرا الى الاتجاه الأيمن وبعدها قم بالنقر على الزر الذي يحمل اللون الأحمر الو اللون البنفسجي الذي يتواجد على الجانب الايسر قرب اسم المستخدم.

ما هي نقاط السناب

يشير الرقم الموجود بجوار اسم المستخدم والمعروف باسم “نقاط سناب” إلى مدى تفاعل المستخدم مع مجتمع منصة سناب شات، يتم احتساب هذه النقاط بناءً على عدد من القواعد والأسس، أهمها تبادل اللقطات مع مستخدمين آخرين، ويمكن كسبها تلقائيًا باستخدام المنصة والانخراط في أنشطة قياسية أخرى، ومع ذلك، فإن عدد النقاط التي يكسبها المستخدم يختلف باختلاف مقدار تفاعله مع المجتمع.

مشاركة لقطات السناب مع الأصدقاء

تؤدي كل صورة أو مقطع فيديو مختصر تتم مشاركته مع الأصدقاء إلى زيادة عدد اللقطات المرسلة إليهم، هذا لأن كل لقطة يتم إرسالها في محادثة على سناب شات، بالإضافة إلى اللقطات المستلمة من مستخدمين آخرين، تؤدي إلى زيادة عدد اللقطات المرسلة إلى الأصدقاء، يؤدي إرسال نفس السناب إلى عدة أصدقاء في وقت واحد أيضًا إلى زيادة نقاط المفاجئة.

كيف تزيد نقاط السناب شات بسرعة

في سياق مناقشة كيفية رفع نقاط سناب شات دون فتح اللقطات في عام 2023، يجب أن نلاحظ بعض الاستراتيجيات التي تسمح للمستخدم بكسب نقاط سناب شات بسرعة عن طريق القيام بما يلي:

  • الاستمرارية والمتابعة عند إرسال سناب شات للأصدقاء.
  • شاهد السناب التي أرسلها لك أصدقاؤك.
  • بدلاً من المحادثات النصية، استخدم لقطات الشاشة لأن الدردشات النصية لا تحتسب في درجاتك.
  • أرسل نفس الصورة إلى العديد من الأصدقاء في وقت واحد إذا كنت تريد مشاركتها معهم جميعًا مرة واحدة.
  • أرسل صورًا أو مقاطع فيديو موجزة كقصص على سناب شات.

سبب عدم زيادة نقاط السناب

يمكن أن تساهم العوامل التالية في مواجهة المستخدم لبعض المشكلات التي تمنع توازن النقاط على سناب شات من الارتفاع أو الانخفاض:

  • تم تثبيت عطل في تطبيق سناب شات على هاتفنا، ومع ذلك، قد يتم منع المشكلة عن طريق تنزيل أحدث إصدار من سناب شات ومن الروابط المتوفرة أدناه لأجهزة iOS و Android، على التوالي.
  • يمكن أن يكون ذلك لأن خوادم سناب شات المحلية للمستخدم تواجه مشكلات.
  • اتصالات الإنترنت ضعيفة أو بها مشاكل.
  • امتلاء مساحة التخزين الخاصة في التطبيق، ويتم إعادة ضبطها من خلال مسح بيانات التطبيق من قسم إدارة التطبيقات في إعدادات الهاتف.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على كيف تزيد نقاط السناب، وتعرفنا على العديد من الطرق لزيادة نقاط سناب شات، وتعرفنا أيضا على سبب عدم زيادة نقاط السناب شات، وغيرها من المعلومات الخاصة بنقاط سناب شات، ونتمنى أن نكون قد افدناكم عبر مقالنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.