كيف ارد على اللي يقول على المطبخ؟ اهلا وسهلا أعزائي المتابعين موقعنا موقع الجنينة هناك الكثير من المواقف اليومية المتكررة التي تحدث ولا تجد لها ردود أحيانا ومن تلك المواقف التي يبحث رواد التواصل الاجتماعي عن ردود لها وهو كيف ارد على اللي يقول على المطبخ؟ فسوف نتعرف اليوم من خلال موقعنا هذا موقع الجنينة على إجابة هذا السؤال وماذا تفعل عند حدوث تلك المواقف معك وكيف تستقبلها وترد عليها .

كيف ارد على اللي يقول على المطبخ؟

سوف نتعرف اليوم على بعض الردود المستفزة في حالة حدوث موقف معك ان يقول شخصا لك سوا بطريقة جدية أو عن مزح ودعابة  انو عليك المطبخ ومن أهم الردود المتاحة هي :-

  1. انت وش حشرك؟
  2. صوتك عالي مثل الرجال.
  3. المطبخ لأمثالك.
  4. انت مصدق نفسك
  5. خلي عنك شغل البنات يا سواق العيله.
  6. انت وش مطلعك من الصناعية؟
  7. يليل من جاهل مثلك.
  8. العب بعيد
  9. بس يا بابا.
  10. مطبخ بعينك.
  11. انت أكبر مطبخ.
  12. ماني فاظيه
  13. يا زين المطبخ.
  14. وش في المطبخ والله وناسه.
  15. جاهل.
  16. شوف نفسك

ما لان سوف نتعرف على ما المقصود بقول بعض الأشخاص المطبخ عليك :

نواجه أحيانا الكثير والعديد من المواقف  المستفزة  التي يجب الرد فيه وأحيانا لان نعرف كيف نرد ومن تلك المواقف هي ان يقول بعض الأشخاص المطبخ عليك فمن الممكن انو يكون المقصود من كلامه ان المطبخ من عمل النساء وانت من النساء فعليك القيام به , ومن الممكن ان يكون المقصود منها ان المطبخ من أعمال الخدم وانت شخصا منهم فعليك القيام به وبكلا الحالات  باختلاف المقصود من العبارة ومن موقف لأخرى,  فذلك الشخص الذي يكون الغرض من توجيه تلك العبارات بغرض الإهانة فهذا شخصا سلبي وغير أخلاقي ولا يهتم بشعور الأفراد ولا يهتم أيضا بطبيعة الجنس واحترام المرأة وانها نصف المجتمع  ولا يهتم باحترام قوانين العمل  وباختلاف أنواع العمل .

ما  لان سوف نتعرف على هي مهام المطبخ:

هناك العديد من المهام الموجودة في المطبخ سوف نقوم بذكر جزء منها وهي :

  1. تحضير الطعام والطهي  للأفراد
  2. الإشراف على تقديم الأطباق المتنوعة بشكل مستمر
  3. الإشراف على جميع مراحل إعداد الطعام
  4. استخدام تقنيات الطهي
  5. القيام بتنظيف المطبخ بعد استخدامه
  6. القيام بتحضير الأطباق الرئيسية والثانوية من مقبلات و حلويات
  7. الاهتمام في جودة الأطباق و نظفتها

وفي نهاية موضوعنا عبر موقعنا هذا موقع الجنينة فقط وضحنا لكم أعزائي المتابعين , بعض الردود على موقف كيف ارد على اللي يقول على المطبخ؟ وتعرفنا أيضا على ما المقصود بقول بعض الأشخاص تلك العبارة وما هي بعض مهام المطبخ .