كيفية تحميل تطبيق متعقب خطوات المشي ، المشي مع Sweatcoin هي تطبيق عداد الخطوات و تتبع النشاط الذي يدفع لك العملة الرقمية – عملتك العرق- للخطوات التي أنفقتها على المعدات و الأدوات الرياضية و اللياقة البدنية و الطعام الصحي  والمزيد ، و من خلا هذا المقال على موقع الجنينة سنتعرف على كيفية تحميل تطبيق متعقب خطواط المشي.

شرح برنامج sweatcoin

Sweatcoin هو متتبع للإنجازات للأجيال الجديدة قم بتنزيل Walk to Earn ، إنه يحول خطواتك إلى عملة رقمية جديدة تسمى Sweat Download Walking Sweatcoin ، قم بتجميع الأموال المكتسبة على السلع و الخدمات و التجارب مع شركائنا من الموردين أو المستخدمين الآخرين ، أو التبرع للأعمال الخيرية أو التعامل مع الأصدقاء والعائلة لأي شيء تريده.

كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin

  • سواء كنت ترغب في الحصول على لياقة بدنية أو فقدان الوزن أو تتبع مستوى لياقتك ، فإن Sweatcoin Walk for Money هو التطبيق المثالي للبقاء بصحة جيدة.
  • يمكن استخدام Sweatcoin على الهواتف الذكية (Android أو iPhone) والساعات الذكية (المتوفرة على Apple Watch ، ترقبوا التوافق مع Android Wear) ، ما عليك سوى اتخاذ خطوة واحدة لتبدأ!

ميزات برنامج يعطيك فلوس كل ما تركض Sweatcoin

  • عداد الخطى: سيعمل Sweatcoin مع برنامج المشي الذي يربح المال في الخلفية ، دون استنزاف البطارية ، لحساب خطواتك كمتتبع للمسافة و السرعة.
  • احصل على صفقات و جوائز و خصومات مجانية حصرية لن تجدها في أي مكان آخر قم بتنزيل تطبيق Walk و اكسب ، يمكنك استرداد العملات التي تحصل عليها من خلال البقاء نشطًا ، مما يجعل Sweatcoin Work Tracker أول عملة قائمة على الصحة.

هل تطبيق Sweatcoin صادق ام نصاب

  • التمويل الجماعي: إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل برنامج المشي الأصلي و مساعدتك على فهم الأسباب الكامنة وراءه من خلال نشاط برنامج Earning Walking ، استخدم أموالك المكتسبة للمساعدة في مشاريع خيرية مختلفة ، قم بتنزيل Sweatcoin لنظام Android من المنظمات غير الحكومية التي تعمل معنا ، سنزود هذه المنظمات بالعملة الورقية (الدولار و الجنيه و اليورو) بمجرد أن تتبرع Sweatcoins لقضيتها.
  • المشاركة الاجتماعية: هل سبق لك أن أردت إجراء مسابقة خطوة مع أصدقائك؟ أو أنشئ مجموعة مع عائلتك من خلال السير على تطبيق Sweatcoin و التعاون لتحقيق هدف مشترك؟ ابق على اتصال بينما نقوم بتحسين Sweatcoin ، من خلال قوائم المتصدرين و المسابقات و الإنجازات و المزيد (هذه الميزات في مرحلة تجريبية حاليًا ، لذلك قد تضطر إلى الانتظار بضعة أسابيع للحصول عليها).
  • حدد هدفك: سواء كان لديك قرارات السنة الجديدة أو كنت ترغب فقط في تنزيل تطبيق المشي و كسب المال في تحدٍ تدريجي ، يمكنك تحديد هدف و تتبعه على Sweatcoin ، لا تقلق بشأن كيفية حساب خطواتك و عدد الكيلومترات ، افعل ذلك!

نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان كيفية تحميل تطبيق متعقب خطوات المشي ، و نكون وضحنا لكم كيفية السحب من تطبيق متعقب المشي ، و مميزات التطبيق ، و هل هو صادق أم نصاب.