فيديو بنت حسني عبد ربه تتحدث عن والدها ، في جمهورية مصر العربية رواد و نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية تداولوا فيديو لابنة لاعب كرة القدم المصري حسني عبد ربه، وهي تقوم بالحديث عن تعنيف والدها لها، الأمر الذي أثار ضجة واسعة داخل جمهورية مصر العربية ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى موضوع بنت حسني عبد ربه تتحدث عن والدها ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بعرض لكم فيديو بنت حسني عبد ربه تتحدث عن والدها .

بنت حسني عبد ربه تتحدث عن والدها

جمهورية مصر العربية رواد و نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية تداولوا فيديو لابنة لاعب كرة القدم المصري حسني عبد ربه، وهي تقوم بالحديث عن تعنيف والدها لها، الأمر الذي أثار ضجة واسعة داخل جمهورية مصر العربية .

واثناء مقطع الفيديو المنتشر، ابنة نجم منتخب مصر حسني عبد ربه ولاعب نادي الإسماعيلي السابق، ومدير الكرة الحالي لفريق “الدراويش” قامت بتوجيه انتقادات لاذعة لوالدها، حيث قالت إن حسني عبد ربه تسبب في إيذائها هي وإخوتها، حيث اكدت أنه كان يتنمر عليها بسبب زيادة وزنها أمام أصحابها.

وقالت أن ابيها في يوم من الايام قام بصفعها على وجهها لأنها طلبت منه 200 جنيه بعد أن كان يعطيهم نحو 20 ألف جنيه نفقة شهرية، واضافة أنه بقية فترة عام كامل لا ينفق عليها هي وإخوتها.

وهذه التصريحات أتت بالتزامن مع تعليق حسني عبد ربه قبل ساعات على واقعة إجبار طفل على خلع تيشيرت النادي الأهلي، هلال اختبارات الناشئين بالنادي الإسماعيلي.

و عبد ربه في تصريحات إعلامية وعد أن يعتذر للطفل، واكد أنه سوف يساعد كرويا.

وقال اللاعب حسني عبد ربه: “أحسن تي شيرت هيكون بكره الساعة 8 الصبح في انتظاره، عايزين نربي أولادنا على التسامح وعدم التعصب”.

فيديو بنت حسني عبد ربه تتحدث عن والدها

فيما يلي سوف نقوم بعرض لكم فيديو بنت حسني عبد ربه تتحدث عن والدها:

 

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى موضوع بنت حسني عبد ربه تتحدث عن والدها ، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بعرض لكم فيديو بنت حسني عبد ربه تتحدث عن والدها.