نتيجة مباراة برشلونة اليوم في دوري ابطال اوروبا امام بايرن ميونخ ,تسعى جماهير البرسا لمعرفة نتيجة مباراتها اليوم ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نتيجة مباراة برشلونة اليوم في دوري ابطال اوروبا امام بايرن ميونخ

يلتقي بايرن ميونيخ ، الثلاثاء ، 13 سبتمبر 2023 ، في ملعب أليانز أرينا ، موطن الفريق البافاري ، مع برشلونة الإسباني في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2023 لكرة القدم.

الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب ، وتسعة في القاهرة ومصر والأردن والسودان وجنوب إفريقيا ، وعشرة بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية وقطر ، والحادية عشرة في الإمارات العربية المتحدة – دبي وأبو ظبي ، وأبو ظبي.

وستنطلق المباراة بين العملاقين برشلونة وبايرن ميونيخ على ملعب أليانز أرينا ، معقل بافاريا ، في تمام الساعة الثامنة.

معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

مذيعو مباراة برشلونة وبايرن ميونخ beIN Sports 1 HD Premium

يقدم حفيظ دراجي تعليقًا على مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة.

نتيجة مباراة البرسا والبايرن اليوم

أكد توماس مولر ، مهاجم بايرن ميونيخ ، على أهمية الفوز على برشلونة في الجولة الثانية من المجموعة C بدوري أبطال أوروبا.

غدا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت “القاهرة” يلتقي برشلونة وبايرن ميونيخ على ملعب “أليانز أرينا” بقيادة الحكم الهولندي داني ماكيلي عندما نفقد الكرة ، ستكون المباراة مفتوحة ، لذا حافظ على تركيزك الشديد.

وختم “نتائجنا في الفترة الأخيرة في الدوري الألماني لم تكن رائعة ، ولعبنا ضد خصوم بارعين في الدفاع ، لكن مباراة الغد مختلفة ، كما يحب المشجعون مشاهدتها”.

تصريحات مولر قبل مباراة برشلونة

قال مولر فيما يتعلق باللعب بدون ليفا: “لقد كان لدينا انسجام على مر السنين ، ولكن الآن لدينا الكثير من اللاعبين المرنين في الهجوم ، لكن ليس لدينا هذا الهداف ، علينا محاولة استبداله”.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ

وقال إن ساديو ماني كان يحذره مازحا خلال الأيام العديدة الماضية من تجاوز ليفاندوفسكي عن غير قصد غدا ، علينا أن نلعب مباراتنا وألا نولي روبرت الكثير من الاهتمام.

  • وقال “عادة ما أتحدث معه عبر الواتساب ، حدث هذا بعد انتقاله إلى برشلونة ومرة ​​أخرى بعد القرعة ، وهذا ما يحدث مع لاعبي كرة القدم مثل الجماهير”.
  • وتابع بالقول إن الجميع كانوا متحمسين حقًا وأن المباريات بين الأندية الأوروبية الكبرى كانت ممتعة ومثيرة البداية الرائعة لبرشلونة معروفة جيداً سجلوا الكثير من الأهداف ما يفعلونه مثير للإعجاب. سنعمل بجد لننتصر غدا.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم في دوري ابطال اوروبا امام بايرن ميونخ ,والان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .