“كولر يصدم المشجعين” تشكيلة الاهلي ضد اسوان اليوم الودية ,كشف السويسري مارسيل كوهلر ، المدير الفني للمنتخب السويسري ، الذي يقود الفريق الأحمر لكرة القدم أمام أسوان في المباراة الودية المقررة مساء اليوم الأحد ، على ملعب “الأهلي وي السلام” ، التأسيس الرسمي للنادي الأهلي النادي.

“كولر يصدم المشجعين” تشكيلة الاهلي ضد اسوان اليوم الودية

بالإضافة إلى ذلك ، انضم أربعة لاعبين جدد هم محمد شريف ، ومحمد مجدي أفشة ، وأحمد نبيل قوجة ، والبرازيلي بورنو سافيو ، إلى قائمة الأهلي الودية في أسوان بعد تعافيهم من الإصابات وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس قسم الأهلي الطبي استعدادهم للمباراة.

كشف تشكيل الأهلي أمام أسوان الأسبوع الجاري في مباراة ودية

ومن المنتظر أن يبدأ الأهلي المباراة الودية في أسوان غدا بالتشكيلة التالية:

  • علي لطفي هو حارس المرمى.
  • محمد هاني ومحمد المغربي ورامي ربيعة ومحمد ناصر “كوكا” يشكلون خطوط الدفاع.
  • ويلعب عمرو السولية ومحمد محمود “محمود متولي” وأحمد عبد القادر في وسط الملعب.
  • حسين الشحات طاهر المهاجمون محمد طاهر ومحمد شريف الملقب.

التشكيلة الرسمية للأهلي ضد أسوان

تعرف على تشكيلة الفريق الأهلي اليوم ضد أسوان في المباراة الودية المرتقبة التي ستلعب بالتزامن مع استعدادات المارد الأحمر قبل بداية الموسم.

ويحاول الأهلي استرضاء جماهيره المستائين من أداء الفريق السيئ وغير المعهود ، الأمر الذي أثر على نتائج الفريق وأدى إلى احتلاله المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز.

متى تبدأ مباراة الأهلي وأسوان ومن يتوقع أن تبدأ؟ وخسر المارد الأحمر الموسم الماضي كأس مصر أمام الزمالك ونهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

موعد وتاريخ المباراة الودية بين الأهلي وأسوان ، وكذلك قنوات البث النادي الأهلي ونادي أسوان سيلعب كل منهما الآخر في مباراة ودية جديدة خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

وتنطلق المباراة يوم الأحد 25 سبتمبر 2023 في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف.

ويلعب الأهلي مع أسوان في مباراة ودية اليوم.

في مواجهة ودية ضد أسوان ، من المتوقع أن يستخدم المدرب السويسري مارسيل كوهلر التشكيلة التالية:

  • علي لطفي هو حارس المرمى.
  • يتكون الدفاع محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومازن أسامة.
  • عمرو السولية وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وطاهر في الوسط عبد الطاهر.
  • حسام حسن وشادي حسين يهاجمون.

شاهد أيضاً : كم عمر قعيد المجد | من هو قعيد المجد

الأهلي ويكيبيديا

يخوض الأهلي ، في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا ، أولى مبارياته الرسمية ضد الاتحاد المنستير التونسي من المهم ملاحظة أن النادي الأهلي سيبدأ موسمه بهذه المباريات.كان عام 2006 من الأفضل في تاريخ النادي الأهلي من حيث الإنجازات العديدة ، بدءاً ببطولة السوبر للمرة الثانية ، بفوز مثير آخر على إنبي بفضل هدف من أبو تريكة في الوقت المحتسب بدل الضائع ، و- وكرر الأهلي فوزه بلقب الدوري دون هزيمة للموسم الثاني على التوالي ، منتهيًا 14 نقطة متقدما على الوصيف وأخيراً عاد الأهلي للفوز بكأس مصر بفوزه 3-0 على الزمالك ، ليكسب العلامة الكاملة التي تركها الأهلي لليابان للمنافسة في كأس العالم للأندية .

  • كما وحقق المركز الثالث لأول مرة في تاريخ إفريقيا بعد الفوز على أوكلاند سيتي بنيوزيلندا ، وهزيمة البطل البرازيلي إنترناسيونال .
  • بينما الفوز 2-1 على المكسيكي أميريستار وأقيمت المباراة الثانية في صفاقس .
  • كما وظلت المباراة بالتعادل السلبي كافيا للصفاقسي التونسي للفوز باللقب حتى الدقائق الأخيرة.

معلومات عن تاريخ النادي الأهلي في حقبة مانويل جوزيه

في عام 2007 ، بدأ الأهلي بفوزه بكأس السوبر الأفريقي بفوزه على نجم الساحل بركلات الترجيح ثم قرروا بطولة الدوري قبل أسبوعين من انتهاء الموسم وأخيراً حسموا كأس مصر بفوزهم على الزمالك بطريقة دراماتيكية قاد الزمالك المباراة النهائية حتى عادلها محمد أبو تريكة قبل دقيقتين على النهاية وتقدم الزمالك مرة أخرى بعدما اتفق الفريقان على الوقت الإضافي عندما خرج أسامة حسني من مقاعد البدلاء وسجل هدفين في أقل من دقيقة ليعلن فوز الكأس الأهلي بعد فوزه على الزمالك 4-3 ثم واجه الأهلي الأهلي الإسماعيلي في كأس السوبر وفاز بركلات الترجيح ليكمل الثلاثية المحلية وخسر الأهلي أمام نجم الساحل في دوري الأبطال رغم تأهله للنهائي للمرة الثالثة على التوالي بسبب أخطاء الحكم عبد الرحيم الأرجون.

بينما في عام 2008 استمرت هيمنة الأهلي على درع الدوري ، ففاز الأهلي باللقب بفارق 17 نقطة عن الوصيف الإسماعيلي ، وفاز الفريق بكأس السوبر للمرة الرابعة على التوالي بفوزه على الزمالك 2-0 بهدفي احمد حسن والمعتز بالله اينو بعد ذلك ، فاز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا مرة أخرى ، وهذه المرة بفوزه على كوتون الكاميرون 4-2 في المباراتين اللتين تشكلان المباراة النهائية ثم عاد الأهلي لكأس العالم للأندية ، لكن هذه المرة كانت النتائج أقل من مواتية حيث تكبد خسارتين ، واحدة لباتشوكا المكسيكي (2-4) والأخرى لوحدة أديلايد.

“كولر يصدم المشجعين” تشكيلة الاهلي ضد اسوان اليوم الودية,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة .