كورة اون لاين مباراة الزمالك اليوم مباشر امام اليكت سبورت التشادي والقنوات الناقلة، ملعب “أحمدو أهيدجو” في مدينة “ياوندي” الكاميرونية يستضيف مباراة نادي الزمالك الاتية ضد نظيره إيليكت سبورت التشادي في دوري أبطال أفريقيا، في ذهاب الدور التمهيدي الأول من البطولة القارية موسم 2023-23، وفي السطور القادمة من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم كل من متى موعد مباراة الزمالك وإيليكت؟ و ما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإيليكت؟ و كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الزمالك وإيليكت؟ و ما غيابات الزمالك أمام إيليكت؟ و ما تشكيل الزمالك المتوقع أمام إيليكت؟.

كورة اون لاين مباراة الزمالك اليوم مباشر

سوف يتم إقامة مباراة إيليكت والزمالك في دور الـرابع والستين من دوري أبطال أفريقيا في يوم الأحد الاتي، الذي يوافق الثامن عشر من شهر سبتمبر في عام 2023، حيث من المحدد أن تنطلق صافرة بداية اللقاء

  • في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة
  • وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإيليكت؟

لم تقوم أي قناة بالإعلان عن حصولها على حق بث مباراة إيلكيت والزمالك، لكن من المرجح ان المباراة سوف يتم بثها من خلال شبكة قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية، على غرار مباريات الأدوار نفسها من البطولة في الاعوام السابقة.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الزمالك وإيليكت؟

من الممكن للجماهير العربية القيام بمشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك وإيليكت في ذهاب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا 2023-23 من خلال شبكة الإنترنت عن طريق موقع “كورة بلس” المصرية.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
إيليكت سبورت ضد الزمالك الأحد 18 سبتمبر 2023،
17:00 مصر، 18:00 السعودية
لم يُحدد أحمدو أهيدجو

ما غيابات الزمالك أمام إيليكت؟

يغيب محمود علاء المدافع الدولي المصري عن الزمالك في هذه المباراة ، بسبب ارتباطه الأخير بالقدرة على الرحيل عن النادي الأبيض، حيث يقترب من الانتقال إلى واحد من أندية الدوري الإماراتي.

وبالإضافة الى ان الزمالك يفتقد لاعبيه الجدد، على غرار  السنغالي إبراهيما نداي، و الدولي المغربي زكرياء الوردي، في مواجهة الذهاب ضد إيليكت.

رابط كورة اون لاين مباراة الزمالك اليوم مباشر

من المتوقع أن المدرّب جوسيفالدو فيريرا البرتغالي، المدير الفني للزمالك، لن يقوم لمباراة إيليكت بالعديد من التغيرات في تشكيل القلعة البيضاء ، لا سيما أن فيريرا يقوم بوضع في اعتباره أهمية تحقيق الانتصار قبل مباراة الإياب في القاهرة، حيث ان تشكيل الزمالك المتوقع ضد إيليكت: 4-2-3-1

  • محمد عواد
  • أحمد فتوح- محمود حمدي “الونش”- حسام عبد المجيد- حمزة المثلوثي
  • محمد عبد الغني- إمام عاشور
  • سيد عبد الله “نيمار”- محمود عبد الرازق “شيكابالا”- أحمد سيد “زيزو”
  • سيف الدين الجزيري

الى هنا وانتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم كل من متى موعد مباراة الزمالك وإيليكت؟ و ما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإيليكت؟ و كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الزمالك وإيليكت؟ و ما غيابات الزمالك أمام إيليكت؟ و ما تشكيل الزمالك المتوقع أمام إيليكت؟.