كم يبلغ كم يبلغ عمر ريتا حرب , اهلا وسهلا متابعينا الكرام في موقع الجينينة هناك الكثير و العديد من رواد منصات التواصل الإجتماعي, يقوموا في البحث من خلال محركات البحث وخاصة جوجل  و منصات التواصل الإجتماعي عن ريتا حرب وما هو عمر ريتا حرب فسوف نتعرف اليوم على من تكون ريتا حرب وعلى السيرة الذاتية لها وأهم وأبرز محطات حياتها أعمالها و برامجها.

كم يبلغ عمر ريتا حرب

في البداية سوف نتحدث حول من تكون ريتا حرب, ريتا حرب هي إعلامية للبنانية مشهورة في الوطن العربي, ولها قاعدة جماهرية واسعة و منتشرة , كونها من أوجه الإعلاميين القلل ذو الجاذبية عالية و إلى كونها كانت ملكة جمال جبل لبنان سابقا ريتا حرب ولدت ريتا ب 23 من شهر نوفمبر من عام 1979 ميلادي أي أن عمرها الان 42 عاما وولدت في بيروت عاصمة دولة لبنان الشقيق وبدأت ريتا مشوارها كموديل  ومن ثم حصولها على لقب ملكة جمال جبل لبنان ومن ثم توجهت لتمثيل ومن ثم إعلامية لامعة حيث بدأت الانطلاقة على قناة  أوربت.

السيرة الذاتية للإعلامية ريتا حرب :

  1. الاسم بالكامل: ريتا جورج نجيب حرب.
  2. اسم الشهرة: ريتا حرب.
  3. تاريخ الميلاد: 23 أكتوبر 1979 وميلادي.
  4. مكان الولادة: بيروت، لبنان.
  5. الجنسية: الجنسية اللبنانية.
  6. العمر: 42 عامًا.
  7. الأبناء: ستيفي، ميشال
  8. اللغة الأم هي اللغة العربية وتتحدث أيضا اللغة الإنجليزية.
  9. وانطلقت مشوار من عام 2000 ميلادي إلى وقتنا الحاضر

اما لان فسوف نتحدث عن أهم برامج ريتا حرب وعن أهم أعمالها :

أولا البرامج :-

برنامج أزياء – برنامج سهار بعد سهار –برنامج محليات – برنامج عيون بيروت – برنامج ليالي رمضان –برنامج القاهرة اليوم – برنامج بدي رأيك – برنامج حكاية وغنية.

ثانيا المسلسلات :-

مسلسل مراهقون – مسلسل العشق المجنون – مسلسل عشرة عبيد صغار –مسلسل حياة سكول – مسلسل أدهم بيك – مسلسل جمهورية نون – مسلسل أول نظرة – مسلسل طريق – مسلسل دورة جونية – مسلسل آخر الليل – مسلسل بروفا – مسلسل عروس بيروت – مسلسل ضرب الرمل .

وفي نهاية موضوعنا عبر موقعنا هذا موقع الجينينة فقد تعرفنا على من تكون ريتا حرب وعن كم عمر ريتا الحرب وعن أهم أعمالها وبرامجها .