ما هو موعد مباراة الاهلي وبيراميدز غدا السبت في الدوري المصري , يشهد مساء يوم السبت المواجهة الخالصة الكلاسيكو المصري بين ناديي الأهلي المصري وبيراميدز المعروف سابقاً باسم الأهرام والأسيوطي , ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز , يرغب الكثير من عشاق نادي الأهلي المصري وعشاق نادي الأهرام في التعرف على كافة التفاصيل اللازمة لمباراة الأهلي وبيراميدز , حيث سنوضح موعد مباراة الأهلي وبيراميدز وحكم مباراة الأهلي والأهرام وأيضاً القناة الناقلة لهذه المباراة , نقدم لكم هذه المقالة عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة .

ما هو موعد مباراة الاهلي وبيراميدز غدا السبت في الدوري المصري

ويلتقي النادي الأهلي المصري صاحب المركز الثالث مع بيراميدز صاحب المركز الثاني مساء يوم السبت 16 يوليو ويحتل بيراميدز ، المعروف سابقًا باسم الأهرام ، المرتبة الثانية الآن في ترتيب الدوري المصري.

يرغب النادي الأهلي في مواصلة التحسن بعد أدائه الرائع أمام فيوتشر ، والذي أسفر عن أربعة أهداف دون فوز ، ويتابع نادي الزمالك الذي يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز الآن.

يتطلع نادي الأهرام للفوز على الأهلي للعودة إلى طريق النجاحات والاحتفاظ بترتيب الدوري بعد تعادل بيراميدز بهدفين مقابل هدفين أمام الجيش في آخر مباراة.

يستضيف ملعب الدفاع المصري مباراة بين النادي الأهلي والأهرام.

مباراة الأهلي والأهرام ، التي تعرف الآن باسم بيراميدز ، ستنقل عبر On Time Sport 1 HD.

سيتم استخدام التوقيتات التالية للعب المباراة:

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • من المقرر أن تبدأ المباراة في الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية.
  • تقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

من هو حكم مباراة الاهلي وبيراميدز

تم اختيار حكام مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز من قبل لجنة كرة القدم بالدوري المصري.

كشف الاتحاد المصري الدولي لكرة القدم ، اليوم الخميس ، عن حكم المباراة كارلوس ديل سيرو غراندي.

ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

بعد 22 مباراة وثمان وأربعين نقطة ، يحتل النادي الأهلي المركز الثالث بعد فوزه بأربعة عشر وتعادل ستة وخسر مباراتين. وتلقى النادي الأهلي 18 هدفا بينما سجل 48 هدفا.

بعد أن لعب أربع وعشرين مباراة ، وسجل خمسين نقطة ، وربح خمسة عشر ، وتعادل خمسة ، وخسر أربعة ، سجل الفريق ثمانية وثلاثين هدفًا وسمح بسبعة عشر هدفًا ، ووضع بيراميدز في المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري.

والجدير بالذكر أن الأهلي المصري التقى الأهرام في أربع مباريات ، منها 11 في الدوري وثلاث لكأس مصر وفاز نادي بيراميدز “الأهرام” بأربع مباريات وتعادل في أربع مباريات أخرى ، فيما نجح النادي الأهلي في الفوز بست مباريات.

وخسر نادي بيراميدز أمام الأهلي الذي سجل سبعة عشر هدفا مقابل أهداف بيراميدز التسعة.

شاركنا هذه المعلومات معكم عبر موقع الجنينة في ضوء تغطيتنا المستمرة لجميع أخبار الرياضة ، حيث يرغب أنصار النادي الأهلي ونادي بيراميدز في التعرف على جميع الحقائق الهامة والتفاصيل المحيطة بهذا اللقاء الوشيك بين الاثنين الفريقين تبث الشبكة التليفزيونية المصرية اون تايم سبورت هذه المباراة المرتقبة بين الناديين .