كم مرة فاز برشلونة على ريال مدريد متتالية؟، الصراع بين نادي برشلونة ونادي ريال مدريد مستمر على كافة الأصعدة، فكم عدد البطولات التي نال عليها كل من هذين الفريقين؟ ومن فاز أكثر بالكلاسيكو ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من فاز بالكلاسيكو أكثر بين ريال مدريد وبرشلونة؟، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كم عدد بطولات ريال مدريد وبرشلونة؟، كما انتا سوف نقوم بذكر لكم كم عدد الكرات الذهبية لريال مدريد وبرشلونة؟.

من فاز بالكلاسيكو أكثر بين ريال مدريد وبرشلونة؟

مواجهة الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني حملت، والتي تمت اقامتها في تاريخ العشرين من شهر مارس في عام 2023 الرقم 249 بين الفريقين في الكلاسيكو، بالرغم من أن التقيا كل من برشلونة وريال مدريد ثلاثة وثلاثين مرة أخرى في مباريات استعراضية وودية.

عقب ان فاز فريق برشلونة بالمباراة الفارق بين الفريقين تقلص إلى ثلاث انتصارات لصالح النادي الملكي في كافة المسابقات.

البطولة المباريات فوز ريال مدريد فوز برشلونة تعادل
الدوري الإسباني  184 76 73 35
كأس الملك  35 12 15 8
كأس الدوري الإسباني  6 0 2 4
كأس السوبر الإسباني  15 9 4 2
كأس كوروناسيون  1 0 1 0
دوري أبطال أوروبا  8 3 2 3
المجموع  249 100 97 52 

كم عدد بطولات ريال مدريد وبرشلونة؟

فترة هيمنة برشلونة الأخيرة شهدت تعدي نادي ريال مدريد من حيث عدد البطولات، بالرغم من أنه ما زال الملكي متقدمًا في الدوري الإسباني.

البلانكوس فار بخمسة وثلاثين لقبًا من الليجا – وهو رقم قياسي – ويتقدم بثمانية القاب على البلوجرانا، والأمر يعد واضحاً بشكل كبير عندما يتعلق الامر بدوري أبطال أوروبا، مع امتلاك الميرينجي أربعة عشر أمام خمسة للكتلان.

ريال مدريد فاز مرتين بكأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي الآن)، بينما أن نادي برشلونة هو البطل التاريخي لكأس الكؤوس الأوروبية التي بأربعة انتصارات ألغيت.

البطولة ريال مدريد برشلونة
الدوري الإسباني  35 26
كأس الملك  19 31
السوبر الإسباني  12 13
دوري أبطال أوروبا  14 5
كأس الكؤوس الأوروبية  0 4
الدوري الأوروبي  2 3*
كأس السوبر الأوروبي  4 5
كأس العالم للأندية  4 3
كأس إيفا دوارتي  1 3
كأس الدوري الإسباني  1 2
كأس الإنتركونتيننتال  3 0
كأس لاتين  2 2
كأس إيبرو أميريكان  1 0
المجموع  98 96

كم عدد الكرات الذهبية لريال مدريد وبرشلونة؟

العصر الحالي لكرة القدم تم تعريفه على انه عصر ميسي و رونالدو بقدر ما حدده برشلونة وريال مدريد كأندية ، بالرغم من أنه قد كسر اللاعب كريستيانو رونالدو البرتغالي الصورة هذه منذ قام بالانضمام إلى نادي يوفنتوس.

منافسة اللاعبان على الكرة الذهبية بدأت منذ أن اتخذ اللاعب كريستيانو قرار مغادرة مانشستر يونايتد إلى الدوري الأسباني.

ميسي رونالدو تحاوز بست كرات ذهبية إلى خمسة للمهاجم البرتغالي عندما نال عليها في شهر ديسمبر في عام 2019 م.

اللقب ريال مدريد برشلونة
الكرة الذهبية  11 12

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من فاز بالكلاسيكو أكثر بين ريال مدريد وبرشلونة؟، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كم عدد بطولات ريال مدريد وبرشلونة؟، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم كم عدد الكرات الذهبية لريال مدريد وبرشلونة؟.