انتشر في الساعات الماضية خير وفاة سمو الاميرة موضي بنت مساعد بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعودي ، وآثار حزن شديد عليها في المملكة العربية السعودية، وفي مقالنا هذا سنتحدث عن وفاة سمو الاميرة موضي بنت مساعد بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود.

من هي الأميرة موضي بنت مساعد بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود

اسمها الأميرة موضي بنت مساعد بن عبد الرحمن ابنة الأمير مساعد آل سعود وكان يعمل والدها وزير الداخلية السعودية وايضاوزير المالية السعودي في عهد الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود ، ولم يتم الإفصاح عن عمرها الحالي  لحتى هذه اللحظة ، حيث ان والدها ولد في عام 1341 هجري والموافق في 1920 ميلادي وهو اخ الملك عبد العزيز مؤسس المملكة العربية السعودية.

وفاة الاميرة موضي بنت مساعد بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود

انتشر في اللحظات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، والمنصات الرسمية ، وفاة الاميرة موضي بنت مساعد آل سعود، حيث ان صدر بيان عن الديوان الملكي، فيه انه تم انتقال سمو الاميرة موضي بنت مساعد بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود ، الى رحمة الله ، بتاريخ27 ذو القعدة 1444 هـ الموافق 26 يونيو 2023 م ، وستتم مراسم الدفن بعد صلاة العصر مباشرة في جامع الامام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض، تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

سبب وفاة الأميرة موضي بنت مساعد بن عبدالرحمن آل سعود

بعد انتشار خبر وفاة الاميرة موضي بنت مساعد بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود، الكثير من المواقع الرسمية تسائلت عن سبب الوفاة، ومع ذلك ان الديوان الرسمي الملكي لم يصدر اي شي بخصوص وفاة الاميرة موضي بنت مساعد آل سعود، وبعد الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قالت انه توفيت بسبب سكتة قلبية ، وتوفيت بعدها يوم الاحد بتاريخ26/يونيو عام 2023.

الى هنا نصل الى ختام مقالنا هذا عبر موقع الجنينة، التي تحدثنا من خلاله على وفاة الاميرة موضي بنت مساعد بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود،ومن هي الاميرة موضي بنت مساعد آل سعود، وسبب وفاة الاميرة موضي بنت مساعد آل سعود،