رقم برنامج مكافآتي بنك الجزيرة، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يتساءل الكثير من الأشخاص عن رقم برنامج مكافآتي بنك الجزيرة، و لمعرفة رقم برنامج مكافآتي بنك الجزيرة عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال.

برنامج مكافآتي بنك الجزيرة

يعتبر برنامج مكافآتي أحد البرامج المقدمة من قبل بنك الجزيرة ، حيث أنه يساعد في استبدال نقاط العميل وفق آلية معينة ، و ذلك للتعرف إلى كيفية استبدال نقاط مكافآتي:

  • حيث يعتبر برنامج مكافاتي من أهم البرامج المميزة في بنك الجزيرة.
  • و الذي يعطي العميل نقاطاً يمكن استعمالها في عمليات الشراء الإلكترونية عن طريق البطاقات سواء كانت MasterCard أو Visa Card.
  • و ذلك من خلال هذه النقاط ، يمكن استبدال هذه النقاط بقسائم مختلفة أو استلامها نقداً بالدولار.

رقم برنامج مكافآتي بنك الجزيرة

يقدم بنك الجزيرة عددًا من البنود الخاصة ببرنامج المكافآت و الذي يتيح للعميل الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بالبرنامج مثل تنفيذ التطبيق لاستخدام رصيد النقاط أو معرفة جميع الشيكات المتعلقة بالقسيمة قبل إصدارها. . . يمكن لعملاء البنك الاتصال على الأرقام التالية: +966 9 6666 2000 أو 0404 800 244. يقدم بنك الجزيرة أيضًا مجموعة متنوعة من أرقام الهواتف الأخرى للاستفسارات والشكاوى ، بما في ذلك:

  • رقم الشكاوى والاقتراحات: يمكن الاتصال على الأرقام التالية، 6666 2000 9 966+، أو الرقم 0505 244 800.
  • رقم تقديم بلاغات الفساد والاحتيال والمخالفات: يمكنكم تقديم البلاغات الخاصة بحالات الفساد عبر الرقم، 8888 609 12 966+، و تحويله. 6600.

كيفية التسجيل في برنامج مكافآتي بنك الجزيرة

يتم تسجيل العملاء في برنامج مكافآتي بشكل تلقائي ، حيث يتم تسجيل العملاء الذين يمتلكون بطاقة ائتمان. حيث لا يجب على العميل أن يقوم بالتسجيل بشكل يدوي، يشمل البرنامج جميع بطاقات بنك الجزيرة الائتمانية باستثناء تلك المذكورة أعلاه. عند إصدار بطاقة مصرح بها في برنامج المكافآت ، يتم تعيين رقم عضو خاص بكل عميل ، و الذي يتم إنشاؤه تلقائيًا عند استخدام البطاقة.

كيف استبدال نقاط مكافآتي بنك الجزيرة

يستطيع العميل في بنك الجزيرة الذي يمتلك بطاقة ائتمانية فيزا كارد أو ماستر كارد استبدال النقاط التي حصل عليها باستخدام تلك البطاقات على النحو التالي:

  • الاسترداد عن طريق الكاش باك: وهي قيمة استرداد نقدي تعادل واحد في المائة يحصل عليها العميل عند جمع عشرة آلاف نقطة وتقدر قيمتها بمائة ريال سعودي.
  • استبدال نقاطي بقسائم: يمكن استبدال نقاط العميل في بنك الجزيرة بقسائم ، وهي قسائم يمنحها البنك للعملاء ، وذلك بالتنسيق مع المتاجر والمحلات التجارية المختلفة ، والتي تبلغ قيمتها مائة ريال.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة بعنوان رقم برنامج مكافآتي بنك الجزيرة