كم عمر الفنان عمر الديني , من أشهر الوجوه في المملكة العربية السعودية الفنان الموهوب عمر الديني اكتسب سمعة سيئة لأول مرة كممثل في عام 1997 بعد الميلاد عمر الديني ويكيبيديا ، كما سنتعرف على عمر الديني من خلال موقع الجنينة الإخباري وفي المجال المتنوع بعد أن تعرّفنا أيضًا على عمر الديني قبل وبعد.

من هو عمر الديني

في 16 سبتمبر 1973 م ولد عمر أحمد الديني في جدة بالمملكة العربية السعودية في المملكة العربية السعودية نائب مدير عام شركة الصدف للإنتاج يدير ويؤدي على خشبة المسرح عمل في العديد من الأعمال الدرامية السعودية ، كما أخرج أو أنتج العديد من الأعمال الدرامية صعد إلى الشهرة بفضل دور مامادو.

عمر الديني ويكيبيديا

بالإضافة إلى التمثيل ، اشتهر الفنان عمر أحمد الديني بعمله كمخرج وروائي الديني مواطن سعودي ولد في 16 سبتمبر 1973 .

بينما ولد في المملكة العربية السعودية ومن المعروف أن الديني شغل منصب نائب المدير العام لشركة الصدف للإنتاج .

وقد قدم الممثل مساهمة كمشارك في البرنامجين التليفزيونيين “كلام الناس” و “فاست سبيد” .

أنتج عمر الديني عددًا من البرامج التلفزيونية المعروفة والمربحة ساعده تصويره لشخصية Mamadou في تحقيق شهرة هائلة لأن هذه الشخصية هي واحدة من أكثر الشخصيات التلفزيونية شهرة في المملكة العربية السعودية.

الاسم الكامل: عمر الديني

تاريخ الولادة: 1974 في السادس عشر من سبتمبر .

مكان الولادة: جدة

محل الإقامة: جدة – السعودية .

الجنسية: السعودية .

الديانة والاعتقاد: الإسلام .

المذهب: السني .

الحالة الاجتماعية: متزوج .

الحقبة: معاصر .

المهنة: ممثل ومخرج .

اللغة الأم: العربية .

الاهتمامات: التمثيل

كم عمر الفنان عمر الديني

عمر الديني فنان سعودي 48 عاما ولد في 16 سبتمبر 1973 نشأ في مدينة جدة غرب المملكة العربية السعودية بعد بلوغه سن الرابعة والعشرين ، بدأ مسيرته الإبداعية كممثل ، حيث ظهر في مسلسل “لمن يهمه الأمر”.

ثم أخذ إجازة لمدة عام قبل أن ينهي سيرته الذاتية ، حيث ظهر في مسلسل “The Commanding Knight” ، بالإضافة إلى العديد من المشاريع الأخرى التي لاقت استحسانًا كل عام تقريبًا.

من هي زوجة عمر الديني

بينما كان الفنان والممثل والمخرج السعودي عمر الديني محل تساؤلات كثيرة حول هوية زوجته .

كما انتشرت شائعات كثيرة عنه وعن الفنانة ليلى عبد الله بعد ظهورهما معًا في أحد الفيديوهات ، مع ادعاء أنهما متزوجان ، الأمر الذي نفاه الطرفان.

كما يهتم الجمهور في العالم العربي والمملكة العربية السعودية بالتعرف على الحياة الخاصة للمشاهير .

بينما عمر الديني أربعة أطفال – جنى ولين وأحمد ومجد – واتضح أن زوجته الحقيقية ليست معروفة في وسائل الإعلام كما أنه يقدر إبقاء حياته الخاصة مخفية عن الصحافة.

وظهر الديني وهو يرقص بأناقة في أحد الأفلام التي نشرها عليه عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي ، فاجأ متابعيه لقد أجرى عملية تكميم المعدة ، وكان هو وجمهوره سعداء بالنتيجة.

كم عمر عمر , سردنا لكم من خلال موقع الجنينة الإخباري في هذه المقالة التي آتتكم في قسم منوعات من الموقع , حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بعمر الديني الممثل والمخرج السعودي .