كم عمر الأسير ناصر ابو حميد، تم الإعلان في صباح اليوم الثلاثاء عن استشهاد الأسير ناصر أبو حميد بسبب الإهمال الطبي في سجون الاحتلال، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم كم عمر الأسير ناصر ابو حميد، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم الأسرى يعلنون الحداد.. إضراب بالضفة والقدس، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم   المطالبة بتسليم جثمان الشهيد أبو ناصر، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر اعزائي المتابعين.

كم عمر الأسير ناصر ابو حميد

يبلغ الأسير ناصر أبو حميد تسعة وأربعين عاماً، وهو من مخيم الأمعري قضاء رام الله في الضفة الغربية المحتلة، تم الإعلان عن استشهاده اليوم الثلاثاء الذي يوافق العشرين من شهر ديسمبر في عام 2023 م في مستشفى “أساف هروفيه”، بسبب سياسة الإهمال الطبي التي تعد معتمد و تتبعها إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي بحق الأسرى المرضى، وفق ما قامت هيئة شؤون الاسرى والمحررين بالإعلان عنه اليوم الثلاثاء.

الأسرى يعلنون الحداد.. إضراب بالضفة والقدس

وسجون الاحتلال في الوقت الحالي تشهد حالة من التوتر، حيث قام الأسرى في داخل المتعقلات و السجون بإعلان الاضراب و الحداد لفترة ثلاث أيام، وشرعوا بالتكبيرات وطرق على الأبواب، ردا على جريمة إعدام الأسير أبو حميد.

وقام الأسرى في جميع سجون الاحتلال باعلان الحداد ثلاثة أيام مع إرجاع وجبات الطعام.

اليوم الثلاثاء الذي يوافق العشرين من شهر ديسمبر عم الحداد والإضراب العام ، عدد من المناطق والمدن في الضفة الغربية والقدس، عقب استشهاد الأسير ناصر أبو حميد.

المطالبة بتسليم جثمان الشهيد أبو ناصر

و ام الأسير ناصر أبو حميد قالت إنه كانت الشهادة أمنية ناصر وفي زيارة الاخيرة له، قال أنا مشروع شهادة وبدي أروح عند أخوي الشهيد عبد المنعم وكل الشهداء.

و قام حسين الشيخ أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير بمطالبة سلطات الاحتلال بتسليم جثمان الشهيد الأسير اللواء ناصر أبو حميد إلى ذويه وأهله وأبناء شعبه من اجل تكريمه إلى مثواه الأخير.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم كم عمر الأسير ناصر ابو حميد، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكمالأسرى يعلنون الحداد.. إضراب بالضفة والقدس، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر لكم   المطالبة بتسليم جثمان الشهيد أبو ناصر.