مباريات نادي الزمالك القادمة في الدوري المصري , بعد نهاية الجولة الخامسة والعشرين من جدول مباريات الدوري المصري الممتاز وتصدر نادي الزمالك الدوري حتى الأن فيبحث الكثير من عشاق نادي الزمالك عن عدد المباريات المتبقية لنادي الزمالك في الفترة القادمة وكم مباراة متبقية لحسم الدوري المصري , نقدم لكم عبر هذا الخبر مباريات نادي الزمالك المتبقية .

عدد مباريات الزمالك القادمة في الدوري المصري

بعد فوز نادي الزمالك بالأمس على نادي غزل المحلة المصري في المباراة الصعبة التي لعبت في استاد المحلة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء سجلهما اللاعب الدولي المغرب أشرف بن شرقي .

يذكر أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي يلعب أخر مبارياته مع نادي الزمالك بعد نهاية عقده حيث سيلعب أمام الأهلي في نهائي الكأس ثم أمام سموحه في الدوري سيرحل .

متبقي للزمالك تسعة مباريات في الدوري المصري , استطاع نادي الزمالك حصد 57 نقطة حتى الأن من خمسة وعشرين مباراة لعبها في الدوري المصري الممتاز حيث فاز الزمالك بثمانية عشر مباراة وثلاثة تعادلات وخسر الزمالك أربعة مباريات حيث سجل نادي الزمالك أربعة وأربعين هدف وتلقت شباك الزمالك خمسة وعشرين هدف والفرق هو موجب تسعة عشر .

مباراة الزمالك التالية

يلعب نادي الزمالك المصري أمام نادي سموحه في يوم الاحد الرابع والعشرين من شهر يوليو في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية .

بعدها يتواجه أمام فيوتشر في يوم الخميس الثامن والعشرين من شهر يوليو في تمام الساعة العاشرة مساءً .

  • ثم مباراة قوية أمام الأهرام في اليوم الأول من شهر أغسطس في الساعة العاشرة مساءً .
  • بعدها مباراة أمام الجونة في الخامس من شهر أغسطس في تمام الساعة العاشرة مساءً .
  • الزمالك يلعب أمام مصر المقاصة في الثامن من شهر أغسطس بعدها أمام فاركو في التاسع عشر من شهر أغسطس .
  • أمام نادي الاتحاد السكندري في الثلاثة والعشرين من أغسطس .
  • أمام المصري في السادس والعشرين في أغسطس .
  • أخر مباراة أمام ايسترن كومباني في التاسع والعشرين من أغسطس .

ترتيب الدوري المصري

بعد النادي الزمالك الذي يأتي في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز , نادي الأهرام في وصافة ترتيب الدوري المصري وبعده يأتي نادي الأهلي المصري وبعدها يأتي نادي فيوتشر الصاعد حديثاً للدوري الأضواء , بعده يأتي نادي سموحه , بعده يأتي نادي طلائع الجيش , ثم يأتي نادي البنك الأهلي في المركز السابع , ثم نادي فاركو , ثم نادي سيراميكا كليو باترا .

قدمنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة وهو واحد من الأخبار المنتشرة بكثرة في محركات البحث العالمية منها محرك بحث جوجل حيث يريد الجمهور العاشق لنادي الزمالك في التعرف على عدد مباريات نادي الزمالك المتبقية وما هي المباريات في الدوري المصري الممتاز في ظل سعي الزمالك لحسم لقب الدوري الثاني على التوالي .