منيو مطعم كابيبو واشهر الوجبات، حين تحتاج تناول اكلات ذات جوده مرتفعه وطعم مميز ومذاق طيب وبثمن لا باس به، واذا كنت تريد قضاء وقت وانت مستمتع في مطعم في المملكه العربيه السعوديه ،و يكون هذا المطعم ذات جوده وتميز في ما يقدمه لزبائنه، فما عليك الا ان تذهب الي مطعم كابيبو حيث يقدم اطيب الاطباق والاكلات، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سويا علي منيو مطعم كابيبو واشهر الوجبات.

مطعم كابيبو جدة

ان المشاوي في منطقة الحجاز تمتاز بطريقة خاصة ومختلفة عن طرق الشواء الشامية والتركية وغيرها ، حيث تشتهر المشاوي الحجازية بعدم استعمال أي إضافات لللحوم ما عدا البهارات وتلك الميزة خاصة لأنها كذلك، ولا تغير من مذاق اللحم ، لقد بدأت القصة منذ  ان تم افتتاح أول فروع كابيبو في جدة سنه 2007 ، وكانت غايه المؤسس لتلك السلسلة تقديم المشاوي الحجازية بطريقه حديثه وبجودة عالية وأسعار تناسب الجميع و لديها أعلى معايير النظافة والجودة والخدمات التي تميزها عن المطاعم الأخرى، وهذا ما تم انجازه،فقد أصبحت سلسلة كابيبو والحمد لله ثم امتدت ثقتها إلى خمسه فروع بجدة، وحتي يتم التأكيد على جودة المنتجات، والاهتمام بهذا الهدف ، ثم  النظافة التي حرص عليها المطعم وتميز بها منذ افتتاح فروعنا الأولى قبل عقد من الزمن ، وما زالو يمارسون التطوير بالتوازي مع كل ما هو جديد ، إما في الأطباق الصحية أو في شكل تقديم أو حتى في إنتاج أصناف جديدة، وفي سنه 2016 ، تم تكريم Capebo بميدالية التميز واعطاء فئة 5 نجوم ، عقب أن شارك فرعين في هذا الاختبار لشركة بريطانية عالمية تحت الإشراف المباشر لأمانة جدة.

أشهي الاطباق في مطعم كابيبو :

يقدم مطعم كابيبو  أشهي و ألذ أطباق المشويات بكافه انواعها من كباب بلدي طازج و مبشور دجاج و كباب دجاج و اوصال وايضا اشهي السلطات و المقبلات مثل حمص و تبولة و سلطة اللبن و بابا غنوج كما يقدم المطعم وجبات رائعة تكفي لاسره و اصدقاء مكونة من ثمانيه اشخاص،حيث ان  مطعم كابيبو يوفر الكثير  من الخدمات المتميزة مثل خدمة توفير الطعام و خدمة التوصيل، فالمطعم مناسب للاجتماع المجموعات و الاطفال و يقبل الحجوزات كما يضم المطعم علي موقف سيارات شارع و موقف سيارات، و ايضا يضم المطعم علي قائمة رائعة و متميزة من الاطعمة، ويمكنك زيارة مطعم كابيبو بالذهاب الي عبد الله بن عطاء السامر جدة 23464 فالمطعم مفتوح من الساعة الواحدة مساء حتي الساعة الثانية عشر و النصف صباحا و تسطيع الحجز بالمطعم عن طريق الاتصال علي رقم هاتف المطعم 009662710011 أو 0126282244.

قائمة الوجبات في مطعم كابيبو :

اليكم مجموعة من اطباق المشويات و السلطات التي توجد  في مطعم كابيبو منها :

 

منيو مطعم كابيبو

 

منيو مطعم كابيبو

 

منيو مطعم كابيبو

 

منيو مطعم كابيبو

 

 

 

منيو مطعم كابيبو

 

منيو مطعم كابيبو

منيو مطعم كابيبو

 

بعض الاراء عن مطعم كابيبو تم نقلها من جوجل ماب:

اليكم اعزائي المتابعين بعض اراء الزبائن في اكلات واطباق مطعم كابيبو من خلال السطور التاليه وهي :

(abdulrahman alammari)

كابيبو غني عن التعريف، صراحة اكلهم نظيف جدا وطعمه ممتاز.. افضل مطعم يبيع كباب بلدي في جدة بدون منازع..

(Turki Alghamdi)

صراحة هذا من احد محلات الكباب المتميزة .. الطعم ممتاز والسعر ممتاز .. بالفعل سعر وجودة حسب شعارهم .. تنوع الأطباق بأسعار جيدة.. نظافة جيدة .. وجود خدمة مدى .. انصح فيه 👍🏼

لياس الرفاعي) الأكل طعمه يجنن مشاء الله تبارك الله بصراحه أحلي اوصال لحم واحلي رز أبيض اذوقه برا البيت،نفس طبخ البيت بالذات الرز الأبيض.👌👍❤

(turki alghamdi) المكان فقط للأفراد ، يوجد توصيل الطلبات و عليها مبلغ ،النظافة و الخدمة و الموظفين و العاملين كلهم محترمين، يساعدونك على اختيار افضل الأطباق و الصحون، اذا مان عندك مناسبة فشئ كويس انم تاخذ من عندهم، أسعارهم تمام في المتوسطة،وان شاء الله تتكرر الزيارة مرات و مرات كثير و يعطيهم العافية.

 

 

الي هنا متابعينا الكرام قد وصلنا الي نهايه هذا المقال الذي كان بعنوان “منيو مطعم كابيبو واشهر الوجبات ” فمن خلاله تعرفنا علي مطعم كابيبو  فرع جدة ، وايضا علي أشهي الاطباق في مطعم كابيبو من خلال المينو ، وذكرنا بعض الاراء عن مطعم كابيبو تم نقلها من جوجل ماب ، من خلال موقع الجنينه.