كم عدد حلقات ناروتو شيبودن بدون فلر، يعتبر مسلسل الأنمي المشهور الذي بث على مدار خمسة مواسم متكاملة بسبب نجاحه الواسع في طوكيو واليابان والولايات المتحدة والوطن العربي وتم التي كانت مأخوذة ومقتبسة من المانجا التي تكون صاحبة نفس المسمى، وفي هذا المقال الذي نقدمه لكم سوف نقوم بشرح أبرز المعلومات حول مسلسل ناروتو.

مسلسل ناروتو شيبودن ويكيبيديا

يعتبر Naruto هو مسلسل أنمي الذي هو مستوحى من سلسلة المانجا التي دونها Masashi Kishimoto، والتي تحمل نفس المسمى Naruto، تدور أحداثها المسلسل حول المغامرات Naruto Uzumaki.

النينجا الرجل  والشخصية من Hidden Leaf Village الذي يبحث عن الاعترافات ويحتاج أن يسير نينجا، بالنسبة لبقية، حيث يعتبر المسلسل من إخراج Hayato Date وإنتاج Pierrot و TV Tokyo.

الحلقات تتكون من سلسلة على أول سبعة وعشرين مجلدًا من الجزء الأول من المانجا، بينما نعمل على تقديم بعض الحلقات قصصًا أساسية وأصلية خاصة بها.

كم عدد حلقات ناروتو شيبودن بدون فلر

حيث تم وصول عدد حلقات ناروتو شيبودن غير المطروحة والمعروضة إلى 220 حلقة، وكانت بداية العرض بث الحلقة الأولى لأول مرة على تلفزيون طوكيو بدولة اليابان في 3 أكتوبر 2002 م، وتم بث الحلقة الختامية والأخيرة في 8 فبراير 2007.

النسخة باللغة الإنجليزية من وسائل الإعلام حيث يتم بثها في دولة أمريكا الشمالية من خلال Viz Media في 10 من شهر سبتمبر 2005، على قناة Toonami على قناة المختصة Cartoon Network في الولايات المتحدة، حيث تم بث الحلقة الأخيرة من العرض رقم 220 في 6 من شهر ديسمبر 2009.

حيث يعتبر المسلسل ناروتو هو من أكبر وأضخم مسلسلات الأنمي التي تم إنتاجها منذ مدة من العقود، لذلك يوجد ويتوفر موقع رسمي لكافة أخبار وأنباء المسلسلات وكافة حلقاته المتنوعة والشيقة، ويمكنك مشاهدة الموقع مباشرة “”، أو من خلال تدوين الاسم التالي في محركات البحث Google المحرك (viz.com).

رابط مشاهدة حلقات مسلسل ناروتو مجانا

حيث باستطاعتكم يمكنكم مشاهدة كافة حلقات مسلسل ناروتو المدبلجة بالعربية من خلال الرابط التالي، لأن يعتبر المسلسل ناروتو يعتبر الأكثر الأبرز والأشهر مشاهدة من خلال الجمهور العربي بكافة دوله.

وتدور أحداثه حول النينجا والحرب التي تكون مندلعة حتى تصل إلى المطلق، قوة وعدد من حلقات مسلسل الأنمي، بعد الدبلجة تراوح 500 حلقة مدبلجة، في حين أن يعتبر عدد الحلقات الأصلية الأساسية 220 حلقة.

في ختام مقالنا هذا المقال بعنوان كم عدد حلقات ناروتو شيبودن بدون فلر، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة حول المسلسل الشيق المطروح والتي ينتظره المتابعين بكل شوق وله شهر كبيرة وهو مسلسل يعتبر انه مقتبس من مسلسل نينجا الذي اشتهر بكافة الدول العربية والذي ذكرنا عدد حلقاته من بعد دبلجته للغة العربية واهم احداثه الشيقة، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.