رانيا قاسم .. قصة العروس التي كسرت قلوب المصريين بوفاتها اليوم فما سبب وفاة رانيا,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

رانيا قاسم .. قصة العروس التي كسرت قلوب المصريين بوفاتها اليوم فما سبب وفاة رانيا

تسببت تفاصيل وفاة عروس الإسكندرية ، رانيا قاسم ، في حزن شديد في جميع مناطق الجمهورية العربية المصرية ، وخاصة في مدينة الإسكندرية أحدث خبر وفاة عروس الإسكندرية ضجة إعلامية كبيرة في العالم العربي إنها حادثة مروعة ، ولا بد أن يكون هناك موقف أقوى وأقوى ضد كل من يتوسل نفسه لارتكاب جريمة قتل إليكم جميع التفاصيل المحيطة بوفاة رانيا قاسم عروس الإسكندرية.

لكن عندما قالت رانيا ، بدأت خصوصيات هذه المأساة.

  1. لأصدقائها أن يصلوا لها بحرارة لأنها ستبدأ الإجراءات على الفور.
  2. وبهذه الطريقة أسأل الله أن يوفر لي حملًا صحيًا وطفلًا يكون مصدر تبعية له.
  3. واصلت الصلاة من أجل نفسي ، ولكن بعون الله ، سينتقل ذلك إلى رحمته.
  4. لكن لاحظوا أن ندى رشوان ، صديقة مقرّبة لها ، أعلنت عن وفاتها.
  5. وأعلنت بوضوح أننا لله وإنا إليه راجعون.
  6. الله يرحم صديقتي الحبيبة رانيا قاسم ويقبلها بين الصالحين
  7. ماتت صديقتنا في مجموعة ، وأضافت صديقتها هند رانيا في رسالة أخرى.
  8. رحمك الله ، وأغفر لك شبابك ، وصبر أهلك آمين أتوسل لها من أجل شفقة.

من هي عروس الإسكندرية

تزوجت رانيا منذ عام بشخصية مفضلة وراقية ذات أخلاق حميدة جاء الطفل للولادة بعد هذا العام.

لكن حدث شيء غير متوقع – كانت ولادتها صعبة ، وأصبح الوضع محفوفًا بالمخاطر للغاية ، وانتقلت إلى رحمة الله القدير.

قالت رانيا إنها كل الساعات ولدي طفل أرجو من الرب أن يحفظني ، وإن شاء الله ، أهدني طفلًا سليمًا.

ماتت والتقت بخالقها وخالقها ، لذلك كان فرحها عند الولادة غير مكتمل.

عندما يكون الشخص محبوبًا من قبل عامة الناس ويموت ، تُتلى الصلوات على شرفه مع العلم أنه تم الاستماع إلى طلبات شخص غريب وتم قبولها.

أخبرها أحد أصدقائها المخلصين عن حياتها في الحجاز ، ولاحظت خلال العمرة الأولى أنه كان معك يا رانيا حبيبي ، وأن خبر وفاتك هز الجميع.

ماذا فعلت في عالمك يا خير خلق الله حتى يضطهدك الجميع يا رانيا؟ كنت ما زلت تتحدث معي في أول يوم أمس ، تقول لي: “يا هاجر ، قلت لك إنك ستعود ، لكنك مضطر للعودة بخبر وفاتك يا رانيا” رغم حقيقة ذلك كنت محطما ومتأذى.

توفيت رانيا قاسم ، الشابة التي كانت تُعرف سابقًا بعروس الإسكندرية ، ما أثار حدادًا وتساؤلات حول سبب وفاتها من أوائل المتبنين لمواقع التواصل الاجتماعي.

قصة عروس الإسكندرية

قبل ساعات من ولادة طفلها الأول ، حثت المصرية المتزوجة حديثي الزواج متابعيها على الدعاء لها ونشرت الرسالة التالية على صفحتها الخاصة على الفيسبوك: “كل الساعات وطفل.

لكن لأنها توفيت قبل أن تدرك أنها ستكون كلماتها الأخيرة ، جاءت وفاتها بمثابة صدمة لأتباعها ووضع حد لقصة عروس الإسكندرية.

ولدت صديقتي رانيا قاسم وتوفيت رحمها الله ، والعفو عنها ، وامنحها الحياة الأبدية ، ودعها تعيش شبابها في الجنة ، ويمنح أهلها وزوجها الصبر ، ويراقب ابنها.

رانيا قاسم شابة تزوجت في أغسطس 2023 وحصلت على شهادتها الجامعية من جامعة الأزهر بكلية أصول الدين بالإسكندرية.

  • وعقب زواجها ، نشرت الراحلة صوراً وذكريات يوم زفافها لإظهار فرحتها في ذلك الوقت.
  • دون الكشف عن مكان وجود طفلها الأول ، الذي أشارت مقالات أصدقائه إلى أنه صبي ، تركت وفاة رانيا المفاجئة صديقاتها ورواد وسائل التواصل الاجتماعي في حالة من الصدمة والذهول.
  • اكتشف فيما بعد أنها كانت متزوجة لمدة عام وثلاثة أشهر فقط.
  • تحول موقع رانيا قاسم من التمنيات الطيبة على صحتها وصحة طفلها إلى موقع حزن صلى عليه كثير من أصدقائها من أجل المغفرة والرحمة.

ما هو سبب وفاة عروس الإسكندرية

توفيت رانيا قاسم ، عروس حديثة كانت لا تزال تستمتع بذكريات زفافها ، حطمت قلوب الكثيرين.

أصبحت وفاتها جنونًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، مع هاشتاغ يعبر عن تعازي الناس ويطلب الرحمة لرانيا.

وفاة رانيا قاسم
بعد ساعات من نشر رانيا قاسم رسالة تطلب الصلاة قبل ولادتها ، أعلن أصدقاؤها فجأة عبر صفحتها على فيسبوك وفاة عروس الجنة.

ربما لم تكن رانيا قاسم ، عروس الجنة ، معروفة من قبل بوفاتها ، لكن في غضون ساعات قليلة استحوذت على قلوب الجميع ، ونشر مستخدمو الإسكندرية الأوائل لوسائل التواصل الاجتماعي صورها بمزيد من الأسى والحسرة على انفصالها.

رانيا قاسم فتاة طيبة تحب الجميع وتشتهر بأدبها وسلوكها الرائع بحسب ما يقوله أصدقاؤها عنها.

وهي متزوجة منذ أقل من عام وتحمل شهادة من كلية أصول الدين بجامعة الأزهر.

رانيا قاسم ، فتاة مصرية اشتهرت وشهرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، قُتلت أثناء الولادة.

كانت متزوجة حديثًا لم تحتفل بعد بذكرى زواجها لمدة عام وكانت تشارك تجاربها مع جمهورها وتتفاعل مع صديقاتها من خلال حساباتها الخاصة عندما توفيت.

من هي رانيا قاسم ويكيبيديا

صدمت وفاة شابة من محافظة دمياط المعروفة بـ “عروس الإسكندرية” مساء أمس بعد عملية قيصرية وولادة طفلها الأول عائلتها وأصدقائها الذين طالبوا بفتح تحقيق ضد الطبيب المسؤول قسم العمليات لتحديد ما إذا كان الإهمال الطبي هو سبب الوفاة أم نتيجة لها ذهبت ابنتهما بعيدًا ، لكن الأطباء لم يصرحوا بعد بأي تصريحات رسمية حول السبب الدقيق للوفاة بدلاً من ذلك ، ذكروا أنهم بذلوا قصارى جهدهم للحفاظ على حياتها ، لكن إرادة الله نهائية ، وقد ناشدوا الناس أن يصلوا لها من أجل الرحمة والمغفرة.

قصة حب جمعت بين رانيا قاسم وشاب مصري أسفرت عن زواجهما منذ حوالي عام كانت نشطة على حسابها الرسمي على Instagram ، ومن الغريب أن نلاحظ أنه قبل بضع ساعات من وفاتها ، نشرت رسالة تطلب من أصدقائها الدعاء من أجل سلامتها من الولادة وإنجاب طفل سليم ، ولكن فقط حوالي 3 ساعات بعد مشاركة الرسالة ، ضرب خبر وفاتها كالصاعقة ، مما تسبب في غضب كبير على وسائل التواصل الاجتماعي وانتشار العديد من الهاشتاقات التي تطالبها بالمغفرة والرحمة.

سبب وفاة رانيا قاسم

باستثناء صديقاتها اللواتي حزن عليها بكلمات حزن صادقة ودعوا الله أن يسلم أهلها الصبر والراحة – خاصة بعد أن تركتهم ابنتهم ذكرى لها وطفلهما الأول الذي كان مصيرها أن يولد يتيمًا ، ففعلت لم ترَ شعاعًا من الضوء من هذه الحياة وكان خبرًا – كان مقدار المودة كبيرًا وواضحًا منهم عند انفصالها قامت جميع وسائل الإعلام والفضائيات المصرية بتغطية وفاتها وأجرت مقابلات مع العديد من صديقاتها للمساعدة في شرح الموقف ومع ذلك ، يبقى تركيز القصة على الطاقم الطبي الذي كان يراقب صحتها حتى هذه اللحظة ، ووضعهم في المعسكر المتهم.

عائلتها ومعظم أصدقائها ، الذين رأوا سمعتها الممتازة ومعاملة مراعية للجميع ، لا يزالون يجدونها لا تطاق لأنها تشارك حكايات مؤلمة من الشارع المصري ، تفاعلت جميع وسائل الاتصال بشكل غريب مع هذا الخبر كانت حريصة على أن يكون جنينها الأول بين ذراعيها لأنها كانت لا تزال عروسًا حديثًا قبل ساعات قليلة من الخضوع لعملية جراحية ، طلبت الصلاة من أجلها وسلامة طفلها الذي لم يولد بعد ، مما جعل الأمر يبدو وكأنه خيال ولم يتم تصديقه أبدًا.

وفاة عروس الاسكندرية اليوم في مصر

انتشر الشعور بالصدمة على مواقع التواصل الاجتماعي المصرية بوفاة رانيا قاسم شابة الإسكندرية المتزوجة حديثًا التي توفيت أثناء ولادتها لمولودها الأول.

ونشرت رانيا قاسم على صفحتها على فيسبوك ما يلي قبل ساعات من الوفاة المفاجئة: “لقد مرت ساعات على ولادتي ، أرجو أن يحفظني الله وأن يرزقني إن شاء الله مولود سليم”.

على الرغم من دعواتها من الأصدقاء والعائلة ، كان لدى القدر خطط أخرى لها ، حيث تحولت صفحتها إلى كتاب تعاطف مع الزوجة الشابة ، التي كانت متزوجة منذ 15 شهرًا فقط وبحسب أصدقاء رانيا قاسم ، فإن طفلها بصحة جيدة.

ونشرت صديقة رانيا قاسم ندى رشوان على صفحتها: “الله مالكنا وهو حيث نعود اللهم لا يوقف حكمك ما شاء الله يرحم صديقتي الحبيبة رانيا قاسم ويغفر لها ويضمنها” بين الصالحين “.

رانيا قاسم

رانيا قاسم .. قصة العروس التي كسرت قلوب المصريين بوفاتها اليوم فما سبب وفاة رانيا ,نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع .