مقطع دبي تويتر المقزز كامل ما هي قصته

بواسطة: روان الهندي
مايو 18, 2023 6:47 م

نقدم لكم عبر موقع الجنينة موضوع بعنوان مقطع دبي تويتر المقزز كامل ما هي قصته حيث انتشر قبل عدة أيام فيديو مقزز من مدينة دبي اثار اشمئزاز الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويسرنا في موقع الجنينية ان نوضح لكم قصة الفيديو وتفاصيل تصويره متمنين لكم قراءة ممتعه .

 

قصة مقطع دبي تويتر المقزز كامل

انتشر مقطع فيديو لشخص يضع السجائر في فم شخص آخر على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي ، خاصة على تويتر ، مما تسبب في شعور بالتوتر وجعل كل من شاهد الفيديو متفاجئًا ومستاءً للغاية ، ومن الماكد ان الفيديو غير أخلاقي إلى حد كبير ومثير للاشمئزاز ، وطالب عدد من المواطنين بضرورة القبض على الشخص وضرورة أن ينال الشخص أقصى عقوبة ، خاصة وأن الفيديو تسبب في غضب أكثر من الملايين على تويتر.

 

مشاهدة فيديو دبي المقزز تويتر

الأمر الأكثر إثارة للجدل في هذا الفيديو هو ندم معظم من شاهده على قبحه ، حيث ظهر مقطع فيديو مثير للاشمئزاز في دبي على تويتر يظهر فيه شابًا يستمتع بجولة في دبي وهو يدخن السيجار ويلقي السيجار في فم فتاة بلا رحمة. ضحك جميع أصدقاء الرجل.

فضيحة مقطع دبي Twitter المقزز

الفيديو ، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لاحد السياح بينما كان يستمتع بوقته في مكان جميل من دبي ، قام شخص يدخن سيجاره برميها في فم فتاة. بطريقة مجنونة ومقززة ، هذه هي الطريقة التي يتفاعل بها الكثير من مستخدمي Twitter معها على مواقع التواصل الاجتماعي ، ربما بسب بشاعة المنظر أو أي شيء آخر ، الغريب ان هناك الكثير من الأشخاص الغريبين الذين يتحملون أشياء مثل هذه.

 

وقد غرد عبد الرحمن الصميلي على تويتر قائلا : “بغض النظر عن سوء وقبح المقطع والإهانة الواضحة والمقززة لآدمية المرأة وجعلها جارية.. إلا أن الأسوء تبرير البعض بأنه حالة فردية شاذة لا تمثل إلا صاحبها ولو أن الأمر له علاقة بالإسلام ولو من بعيد لنسب له وأصبح ملتصقا به ولن يقال أنه يمثل فاعله عجبي”.

وغردت أمل قائلة : “سبحان الله دامه مقرف لذا الحد ليه انتشر؟ ليه ترند ؟ من نزله وسعى وراه عشان ينتشر؟ كل مافي الامر انه مع الوقت تصير هذي المشاهد مألوفه وطبيعيه ويتأقلمون عليها الناس ،،يستميتون عشان يوصلون العرب لحياه زباله ويتقبلونها او يتقبلون وجود هذي الممارسات ،،هذا مايسعى له الك،،،فار”.