فصة مسلسل تحمل يا قلبي ويكيبيديا ,في هذه المقالة من خلال موقع الجنينة سيكون ضمن الرحلة التي نغوص ونستمر بها بخصوص نشر وسرد أهم وأخر أخبار وحلقات وأجزاء المسلسل أو الفيلم مهما كان نوعه فتغطيتنا تشكل المسلسلات والأفلام الأجنبية والعربية والهندية والكورية والكثير من الانواع المختلفة والأنمي ,اليوم نكمل رحلتنا هذه ونستمر بالحديث عن واحد من أكثر العبارات البحثية على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث الخاصة بموقع جوجل تؤكد ذلك حيث بحث المستخدمين بشكل كبير ومكثف بخصوص هذه العبارة وبدورنا في موقع الجنينة نكمل ونسهل عليكم الوصول لها دعونا الان نخوض في بداية هذه المقالة .

قصة مسلسل تحمل يا قلبي ويكيبيديا

البرنامج التلفزيوني التركي “طبيل يا قلبي” من تأليف ديان يوريجيم وإخراج دنيز جلبي المعلومات الأساسية عنها هي كما يلي:

  • دراما “طاب يا قلبي” للمخرج ديان يوريجيم تصور حالة سيدة تناضل من أجل حماية أطفالها ومنحهم حياة محترمة ، فضلاً عن الصعوبات التي تواجهها في القيام بذلك .
  • تدور أحداث المسلسل حول امرأة تدعى إلفان تقطن مع زوجها طاهر وابنتها الصغيرة سيراي وابنها سليم البالغ من العمر 9 سنوات في حي أساسي.
  • هذا الأخير لعائلته وأطفاله ، لكنه يضيعه على المقامرة والشرب والخروج إلى المقاهي في وقت تكافح فيه الأسرة لتغطية نفقاتها لأن سيراي كان ينتظر المال للتسجيل في المعهد منذ شهور و سليم ينتظر المال لشراء زي مدرسي إلفان أم لا يمكنها أن تكون كلاهما.

قصة مسلسل تحميل يا قلبي

كما أنها تبذل جهدًا لتحذير زوجها وتحسين وضعه ، ولكن دون جدوى من ناحية أخرى ، يظهر في البرنامج عائلة رمزي – شقيق طاهر متزوج من سوزان ووالدا ولد وبنت.

حالته المادية ممتازة ، ويحاول مساعدة أخيه على تجنب إهدار المال كما أنه يعمل في السوق جنبًا إلى جنب مع أخيه.

بعد تبادل نظرات الإعجاب مع الصمت ، يلتقي سيراي وعاطف شنال في الشارع.

عدد حلقات مسلسل تحميل يا قلبي

في سلسلة من الأحداث السريعة وغير المتوقعة والمروعة ، دهس عاطف سليم وهو يلعب كرة القدم في الحي بينما كان يقود سيارته.

يهرب عاطف بسرعة بجنون ويستغل عائلته الثرية ووالده أكرم شنال الذي يرفض الذهاب لمقابلة سليم أو الاستفسار عنه بدلاً من ابتكار مخطط وهمي لإنقاذ ابنهما من العقاب من خلال انتحال شخصية السائق وتهريب عاطف مؤقتًا خارج البلاد.

عندما علم طاهر بهذا لاحقًا ، قدموا له عرضًا كبيرًا مقابل صمته ولكن عندما سمعت إلفان عن هذا ، فإنها تغضب وترفض ، وينشب شجار بينها وبين طاهر.

يحاول طاهر خنقها في النهاية ، لكن إلفان تحمي نفسها بطعنه بمقص كان في مكان قريب.

ابطال مسلسل تحميل يا قلبي

قادر على رؤية وسماع الأشياء ولكن لا يمكنه الرد عليها يُذاع العرض أيضًا موضوع هذه القصة عائلة المحامي فؤاد ويسون ولهما ابنة اسمها نازلي.

عندما تختفي نازلي ذات يوم ، يكتشفونها في العيادة حيث تعمل إلفان أنقذت إلفان حياتها ، لكن فؤاد يوبخها لسوء تفسير ما حدث.

قامت فيما بعد برحلة ثانية إلى المستشفى مع ابنها سليم وتعتذر لنظلي أبطال “تابيلو يا قلبي” هم على النحو التالي: [1] إيغي أوسلو (إلفان) يانسل التشين ونيلاي دنيز (سيراي) (فؤاد) هامش إيجي عيدان وبيرك أتان (عاطف) (أكرم).

مسلسل تحمل يا قلبي ويكيبيديا, استمرت في هذه المقالة من خلال موقع الجنينة الرحلة التي نغوص ونستمر بها بخصوص نشر وسرد أهم وأخر أخبار وحلقات وأجزاء المسلسل أو الفيلم مهما كان نوعه فتغطيتنا تشكل المسلسلات والأفلام الأجنبية والعربية والهندية والكورية والكثير من الانواع المختلفة والأنمي ,اليوم نكمل رحلتنا هذه ونستمر بالحديث عن واحد من أكثر العبارات البحثية على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث الخاصة بموقع جوجل تؤكد ذلك حيث بحث المستخدمين بشكل كبير ومكثف بخصوص هذه العبارة وبدورنا في موقع الجنينة نكمل ونسهل عليكم الوصول لها دعونا الان نقول لكم كلمة الوداع وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .