قصة مقتل وليد الصليلي في الكويت الحقيقية، في دولة قامت وزارة الداخلية بفتح تحقيقا في وفاة غامضة لمواطن خلال قيام رجال الامن باعتقاله، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر مقتل وليد الصليلي في الكويت، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من قصة مقتل وليد الصليلي في الكويت وسبب مقتل وليد الصليلي  .

مقتل وليد الصليلي في الكويت

 في الساعات القليلة الماضية في دولة الكويت تصدر هاشتاق مقتل وليد الصليلي إلى قائمة الهشتاقات الأكثر انتشاراً و شيوعاً، وفي التفاصيل، ذُكر أن مواطن يحمل الجنسية الكويتية، يبلغ من العمر خمسة وثلاثين عاماً، توفي في داخل واحدة من مستشفيات الكويت، بعد العثور على جثته، و تقرير الطب الشرعي اظهر ان هناك شبهة جنائية، ومباشرة، النيابة العامة بدات إتمام التحقيقات واتخاذ الإجراءات الضرورية، وأمرت بحضور أربعة من معارف الراحل، بهدف التحقيق معهم، ومن المحدد أن يتم القيام بالكشف عن أي تفاصيل حديثة تتعلق بالجريمة، لا سيما وأنها صارت قضية رأي عام، وحظيت على اهتمام بالغ جداً من جانب مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي.

قصة مقتل وليد الصليلي في الكويت

ووسائل إعلام أمنية ذكرن إن الشيخ أحمد نواف أحمد وزير الداخلية الكويتي قام باعطاء أوامر بفتح تحقيق في الجريمة التي في منطقة اسطبلات الجهراء وقعت.

ووضح أن الإخطار الصادر من الوزير أوضح ما إذا كان يوجد للسلطة أي تجاوز، حيث اشار إلى أنه في حال اثبات وجود أي تعدي للإجراءات، فسوف يتم محاسبة المتسببين في الجريمة هذه.

ومما يجب ذكره أنه في الوقت الحالي القضية اتحت إشراف النيابة العامة والوزارة سوف تتخذ الخطوات في نطاق اختصاصها عقب إتمام إجراءات النيابة العامة.

وصحيفة القبس المحلية قالت إن الجريمة وقعت في السابق مع تكتم شديد جداً من وسائل الإعلام.

والتحقيقات قامت بالكشف عن حدوث أعمال عنف خلال اعتقال المواطن وليد الصليلي، مما تسبب في نقله إلى مستشفى الجهراء حيث في يوم الأحد السابق توفى.

سبب مقتل وليد الصليلي

في دولة الكويت، الجهات المختصة عثرت على جثة المواطن وليد الصليلي، وبعد ان تم نقله إلى المستشفي ظهر رحيله عن عالمنا، وأتضح بالفحص أنه يوجد شبهة جنائية، وحسب ما تناقله مدونون على منصات التواصل الاجتماعي، ومن ناحيتها، المحامية حصة العبيد كتبت من خلال “تويتر” قائلة: “الله يرحمه ويغفر له بانتظار الكشف عن تفاصيل حادث وفاة المواطن الكويتي بعد القبض عليه من المباحث في أحد الاصطبلات، وهل تم تحديد وجود شبهة جنائية في تقرير الأدلة الجنائية بعد العثور على آثار عنف على جثة المتوفي بالمعاينة الأولية؟”

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر مقتل وليد الصليلي في الكويت، بالإضافة الى اننا قمنا بذكر كل من قصة مقتل وليد الصليلي في الكويت وسبب مقتل وليد الصليلي.