تفاصيل مقتل الصيدلي احمد حاتم، انتشرت مؤخراً عبر مواقع السوشال ميديا أنباء حول تفاصيل مقتل الصيدلي احمد حاتم ، دعونا من خلال موقع الجنينة أن نتعرف على تفاصيل مقتل الصيدلي احمد حاتم.

تفاصيل مقتل الصيدلي احمد حاتم

تم قتل الصيدلي أحمد حاتم بسبب مضاد حيوي، في مدينة كسكاكا في المملكة العربية السعودية، اليوم الموافق الأربعاء، حيث أنّه بسبب مضاد حيوي تم قتل الصيدلي المصري أحمد حاتم بطلقين ناريين في ظهره، حيث تم قتل الضحية الصيدلي على يد امرأة سعودية بعد ما قام الصيدلي احمد حاتم برفض صرف عبوة مضاد حيوي ويرجع ذلك إلى عد موجود وجود روشتة طبية لدى السيدة .

سلاح ناري والضحية أحمد حاتم

بعد قيام الصيدلي برفض إعطاء المرأة المضاد الحيوي، ذهبت هذه المرأة ثم عادت مرة أخرى عادت للصيدلية حاملة لسلاحها وقامت بتصويب سلاحها الناري نحو الصيدلي أحمد حاتم وأصابته بطلقين ناريين في ظهره تسببت في موته، في حين أن المعاينات الأولية لمكان الحادث قامت بالكشف  بأنّ المتهمة عندما خرجت من الصيدلية بالمرة الأولى لم تغادر المكان، بل توجهت لسيارتها الخاصة وأحضرت سلاحها وقامت بقتل الصيدلي.

القبض على المتهمة

قامت قوات الشرطة في المملكة العربية السعودية بإلقاء القبض على الفور على المتهمة في قضية مقتل الصيدلي المصري أحمد حاتم، ولكن لم يتم التصريح باسم المتهمة أو أي معلومات حولها.

وفي نهاية هذا المقال الذي قدمناه لكم من خلال موقع الجنينة نكون قد قدمنا لكم تفاصيل مقتل الصيدلي احمد حاتم.