قصة مسلسل زوج الست , هذه هو عنوان مقالنا اليوم عبر منصة موقع الجنينة و الان سوف نذكر لكم قصة مسلسل زوج الست وأهم التفاصيل عنه و كم عدد حلقاته و أرباح المسلسل طاقم العمل الخاص به تابعوا معنا :

قصة مسلسل زوج الست

زوج الست هو مسلسل اجتماعي كوميدي سوري من إنتاج غريق العمل  العام 2005، يتم تسليط الضوء في إطار كوميدي على العلاقة بين الأزواج عندما تكون الزوجة ذات منصب إداري كبير و هام في المجتمع في نفس المكان الذي يعمل بها زوجها.

و تدور أحداث المسلسل حول هادي و ماجدة، زوجين موظفين في إحدى المؤسسات الحكومية، تشاء الظروف أن تستلم الزوجة منصب مدير عام في نفس المؤسسة، و تصبح مسؤولة عن زوجها، لتبدأ سلسلة من المفارقات و المواقف الكوميدية من حيث العلاقة الوظيفية بينه و بين مديرته في العمل و تتصاعد الأحداث عندما يعجز هادي بعاداته و تقاليده المتوارثة أن يستوعب أن زوجته هي مديرته في العمل، خاصة و أن الزوجة مديرة حازمة في الدائرة و تسعى لمحاربة الفوضى و الفساد و الرشوة و التسيب الوظيفي.

كم عدد حلقات مسلسل زوج الست

بعد ان تابعه الألاف من سوريا وخارج سوريا من الوطن العربي و قد نال شهرة عالية و كان يعتبر من انجح المسلسلات السورية و كان بداية التصوير لمسلسل في عام 2005 و تم تصوير العديد من الحلقات  المتواصلة حتى وصلوا الي اخر حلقة من المسلسل و ذلك بسبب انتهاء قصة المسلسل بعد نجاح كبير وعالمي وتحقق أرباح عالية له و كان عدد الحلقات التي تم عرضها على تلفاز السوري هي 31حلقة.

ارباح مسلسل زوج الست

بعد ان نال المسلسل اعجاب الجميع من سوريا وخارجها فقد حقق أرباح عالية جدا و كان هذه سبب في استمرر المسلسل الي هذا الكم من عدد الحلقات فكانت الأرباح تقدر بألاف الدولارات فقد كان سبب في تقدم الاقتصاد في دولة سوريا في ذلك الوقت .

طاقم العمل: مسلسل – زوج الست – 2005

  • تابع أيمن زيدان (هادي)
  • سوزان نجم الدين (ماجدة)
  • سامية الجزائري
  • رفيق السبيعي
  • هدى شعراوي
  • أيمن رضا (غسان)
  • زهير عبدالكريم
  • حسام تحسين بيك

لقد لخصنا لكم المسلسل في جدول صغير :

زوج الست
النوع اجتماعي ترفيهي
تأليف زياد الريس
إخراج سيف الدين سبيعي
بطولة أيمن زيدان، سوزان نجم الدين، حسام تحسين بيك، سامية الجزائري
البلد سوريا
لغة العمل اللهجة السورية
عدد الحلقات 31 حلقة
مدة الحلقة 45 دقيقة
شارة البداية رضوان نصري
مدير التصوير محمود دياب
مدير الإنتاج سامر واوية
موسيقي رضوان نصري
منتج الشام الدولية للإنتاج السينمائي والتلفزيوني

و نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم قصة مسلسل زوج الست ،  و نكون وضحنا ايضا ارباح مسلسل زوج الست، و طاقم عمل مسلسل زوج الست.