مشاهدة مسلسل the lord of the rings الحلقة 4 مترجمة  ، مرحبًا بعودتكم إلى منصتنا مع موضوع جديد يتناول مسلسل جديدة بقصته الشقية  ،و سنضع لكم رابط للمشاهدة و نذكر قصة المسلسل و أبطاله فكـونو معنا :

 

مشاهدة مسلسل the lord of the rings الحلقة 4 مترجمة

اشتهر المسلسل بأنه الأغلى في تاريخ  البرامج التلفزيونية ، كونه بث بعد تشوق دام لمدة خمسة سنين ، أولى حلقاته عرضت في :02/09/2023 م من العام الجاري ، بمجرد أن بثت حلقته الأولى حتى لقي صدى  وردات فعل  و نقاشات ذات حدة و قوة  خاصة بين المشاهير كونه تناول ” القضايا السياسية” خلال أحداثه.

و إليكم رابط لمشاهدة حلقات المسلسل كاملة  ، مع  أطيب الأمنيات لكم بمشاهدة ممتعة ، لمشاهدة الحلقة الرابعة مترجمة “اضغط هنا” .

قصة مسلسل the lord of the rings

أحداث المسلسل مقتبسة من قصة ثلاثية  عن فليم ” سيد الخواتم ” ، تم عرض جزء أول له عام 2011م و مضمون أحداثه عن فترة زمنية كانت في القرون الوسطى ، التي كانت تعرف بالعصر الثاني فالمسلسل ” سيد الخواتم ” هو مقتبس عبارة من مسلسل ويب تابع لرواية سيد الخواتم ، و عناصره الأساسية:

  • المؤلف البريطاني جون رونالد توليكن.
  • المطور : جي دي باين و باتريك مكاي
  • السيناريو : جنيفر هاتشيون
  • المخرج : خوان انطونيو بايونا

و كان من المتوقع أن يصدر المسلسل عن طريق برايم فيديو لعام 2023م و لكن نهاية تم الإعلان عن عرضه الأول في الثاني من شهر ستبمبر للعام الحالي 2023 م ، على حلقات تعرض أسبوعيًا.

أراء الناقدين لـ قصة مسلسل the lord of the rings

الامر الذي شهر المسلسل و جعل الانتقادات  و النقاشات تدور حول بشكل قاسي هو ظهور شخصيات المسلسل باللون الأسود ، حيت تم بناء أحداث المسلسل على ممثلون سود ، و تم توجيه الاتهامات لطاقم العمل باظهار الرجال ، بشخصية الضعيف ، و  نحو ذلك و سنعرض لكم أشهر الأراء التي دار حول المسلسل:

  • المليادير الأمريكي إيلون ماسك : نشر تغريدة على حسابه مضمونها ” تولكين يتقلبي في قبره”.   ” كل شخصية ذكورية هي جبان أو أحمق أو جميعهما ، غالادريل هي الشجاعة واللطيفة والذكية “.

و مثل أن هنالك معارض يوجد مؤيد ، سندرج بعض أراء الفنانين الذين قبلوا شخصيات المسلسل و وافقو عليها :

  • علقت الفنانة  ووبي غولدبرغ  عندما كانت ضيفة في برنامج The View  : ” هل تعلم لا توجد تنانين و لا وجود لـ “الهوبيت” ، هل تقوم باخباري لماذا لا يمكن أن يكون السود عبارة عن شخصيات خيالية ؟، ما خطبكم ؟

و بهذا إلى هنا نكون قد أنهينا مقلتنا في الحديث عن مشاهدة مسلسل the lord of the rings الحلقة 4 مترجمة و أردفنا رابط للمشاهدة وشملنا قصة المسلسل و أحداثه و الكاتب له ، أشكركم على زيارة موقعنا ، دمتم بود