قصة مسلسل القضاء ويكيبيديا كم حلقة ، مرحبا بكم في مقال جديد عن المسلسل الدرامي التركي الجديد أطلق عليه إسم القضاء و هو من إنتاج شركة اي يابيم و سنتعرف إلى المزيد من خلال موقعنا الجنينة على أبطاله و قصته

قصة مسلسل القضاء ويكيبيديا

بداية القصة تكون من خلال العثور على حقيبة سفر في أحد حاويات القمامة  في شارع جانبي تحتوي على جثة فتاة غير واضحة التفاصيل ومن بعدها ينتقل الحادث لموقع رئيس الشرطة “متين”.

و وكيل النيابة الذي يدعى “ايلغاز” الإبن الأكبر لرئيس الشرطة و من خلال التحقيقات و التفتيشات الأولية في حقيبة الضحية و مكان الحادثة يتم العثور على بطاقة بنك ائتمانية.

تعود في ملكيتها لرئيس الشرطة و يصبح المتهم الأول “شيناز” و هو الإبن الأصغر رئيس الشرطة، و من ثم تتدرج الأحداث لمعرفة القاتل الحقيقي فيقوم “إيلغاز” و هو النائب الثاني الاستعانة بمحامي “جيلين”.

تقوم بالدفاع عن المتهم الأول لتكشف مجموعة من الحقائق  و أن الضحية هي أختها الصغيرة “انجي” ثم تتدرج الأحداث في  مجال من الإثارة و التشويق لمعرفة الحقائق و كشفها على السطح.

طاقم مسلسل القضاء و أبطال العمل

يشارك في هذا العمل مجموعة من الممثلين التركيين الشابين البارزين على الساحة الفنية التركية و الذين يحظون بشعبية كبيرة في الوطن العربي ، و منهم :

  • كان اورغاشي أوغلو:  و هو الذي يترأس منصب المدعي العام ايلغاز كايا.
  • بينار دينيز :هي المحامية  جلين أروغوفان كايا و هما اللذان يحتلان دوري البطول في هذا المسلسل.
  • حسين عوني دانيال بدور متين.
  • أوجور بولات بدور يكتا.
  • علي سيكنز بدور ارغوفان.
  • بينار شاجلار بدور إيلين أرغوفان يلماز.

كان مخرج مسلسل القضاء “علي بجلين” و كاتبة سيناريو مسلسل القضاء” سما ارغينكون” و تم تصوير المسلسل في مدينة اسطنبول بتركيا ، و هو على موسمين

قصة مسلسل القضاء ويكيبيديا كم حلقة

بعد التعرف على قصة المسلسل و الأبطال الرئيسية في هذا العمل الدرامي التركي ، سنتعرف إلى عدد حلقات المسلسل ، المسلسل القضاء على موسمين يتكون الموسم من (٣٨) حلقة .

عرض المسلسل لأول مرة في ١٩/٩/٢٠٢١ م من العام السابق ، و كانت حلقات أسبوعية مدة الحلقة (١٢٠) دقيقة ، و تم تصنيف المسلسل ضمن القضايا القضائية.

مواعيد عرض قصة مسلسل القضاء

يعرض المسلسل القضاء التركي الدرامي كل يوم أحد من كل أسبوع في الساعه الثامنة مساء  ٨.٠٠ م على قناة “كانال دال” التركية و بالنسبة للدبلجه لم يتم دبلجه المسلسل إلى حد الآن و يتم عرضه مترجم على مواقع الإنترنت التي تهتم بترجمة المسلسلات التركية إلى العربية مثل : موقع قصة حب و موقع قصة عشق.

كان اروغاتشي أوغلو

البطل الرئيسي في مسلسل القضاء التركي هو ممثل تركي من مواليد عام 1981 في شهر مايو بمدينة أزمير التركية يبلغ من العمر الآن ( 40) عام ،درس في جامعة مرمرة التركية و تخرج من قسم الأسواق المالية و البورصة.

حاصل على درجة الماجستير في للدراما و السينما من جامعة قادر هاس في تركيا ، و كانت بداية مشوار هو الفني في عام 2002 من خلال مسلسل “كاروغلان” ثم استمرت مسيرته الفنية إلى حد الآن.

بطله مسلسل القضاء بينار دينيز

هي بطلة مسلسل القضاء التركي و هي ممثلة تركية مشهورة، من مواليد عام 1994 في العاشر من نوفمبر في مدينه أضنة التركية و تبلغ من العمر (28 )عامًا .

و كانت بداية دخولها لعالم التمثيل و الفن  في عام 2014 م عن طريق مسلسل “نبدأ من البداية” و مسلسل ” انت وطني” الذي كان له دور كبير و شعبيه كبيرة في الوطن العربي ، و الذي أدى إلى شهرتها و ظهورها على الساحة الفنية.

بهذا إلى هنا نكون قد انتهينا من موضوع مقالنا الذي كان بعنوان قصة مسلسل القضاء ويكيبيديا كم حلقة و تناولنا الحديث عن قصة مسلسل القضاء و شخصياته و ما تدور حوله أحداث القصة و عدد المواسم و عدد الحلقات و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد اشكر لكم زياره موقعنا ،دمتم بود.