قصة مسلسل الثمن ويكيبيديا ، تتعدد الاعمال الدرامية من الأفلام والمسلسلات التي تنتشر بشكل كبير في مختلف المنصات والمواقع حيث ينتظر الجمهور العربي بشكل كبير المسلسلات الأكثر تشويقا ومن ابرزها مسلسل الثمن احد المسلسلات الجميله والذي تم عرضه على مختلف المنصات وهو من اجمل الاعمال الفنية العربية التي حظيت بأعجاب ومحبه الكثير من العرب من حول العالم سنتحدث ونتعرف خلال هذا المقال على قصه مسلسل الثمن ومواعيد العرض وابطال المسلسل وبعض المعلومات عنه.

ما هو مسلسل الثمن ويكيبيديا

يعرف المسلسل الثمن على انه من اهم المسلسلات والاعمال الدرامية العربية وهو مسلسل عربي حظي بمحبه واعجاب ومشاهدات ومتابعه لألاف من المتابعين من حول العالم وهو مسلسل من تأليف الأستاذ علي فريد وإخراج الأستاذ احمد الدعيبس تم تصوير المسلسل في دوله الكويت العربيه والتصويرة عام 2010 وعام 2011 ويحتوي على 39 حلقه وتبلغ مده الحلقة الواحدة 40 دقيقه تقوم على رعايته شركه مسرح السلام للانتاج الإعلامي في الكويت.

مواعيد عرض مسلسل الثمن

ينتظر الآلاف من المتابعين من حول العالم مواعيد عرض هذا المسلسل حيث يبدا عرض المسلسل في الثامن من شهر يناير لعام 2023 على منصه شاهد ويعرض أيضا على قناه ام بي سي حيث يبدا عرض المسلسل في الأيام القادمة ويتفاعل معه الالاف للمتابعين على مختلف منصات والمواقع التواصل الاجتماعي.

من ابطال مسلسل الثمن

يشارك في هذا المسلسل عدد من الفنانين العرب ومشاركه مجموعه كبيره من الفنانين البالغين الذين ابدعوا في اضافه بهجه كبيره على هذا العمل الدارامي المميز من ما توصل الى نجاح كبير ومن ابرز الفنانين هم:

  • الفنان الكبير باسل الخياط
  • الفنانة الجميلة نيكولا معوض
  • الفنانة الجميلة رزان جمال
  • الفنانة ساره ابي كنعان
  • الفنان رفيق علي احمد
  • الفنانه رنده قعدي
  • الفنانه صباح الجزائري


ما هي قصه مسلسل الثمن

يتمثل هذا العمل بقصه تتمحور حول شخصية شهرزاد ويتخلل أيضا هذا المسلسل مجموعه من الشخصيات الفنية المهمة والاحداث التشويقية الرائعة المبنية على الوقائع الرومانسية والوقائع الاجتماعية يعرف بان زوجها قد تركها في حادث سيارة وتسبب بوفاته وقد جعلت بنفسها الكثير من المشاكل والمسؤوليات في تربيه ورعاية اطفالها بعد ما فقدوا والدهم وقد ظهرت لها الكثير من المشكلات وتتعاقب الاحداث لتحدث الكثير من الاحداث التشويقية.

 

في الختام نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة ولكون قد تحدثنا وتعرفنا عن اهم المعلومات عن مسلسل الثمن وابطال المسلسل وقصه هذا العمل وتحدثنا عن مواعيد عرض المسلسل وبعض المعلومات عنه. قصة مسلسل الثمن ويكيبيديا