متى ينتهي عقد بلاك بينك؟

بواسطة: alaa.abadlah
مايو 9, 2023 6:36 ص

مرحبا بكم في موقع الجنينة، سوف يكون مقالنا لهذا اليوم بعنوان متى ينتهي عقد بلاك بينك؟ سنتعرف على متى ينتهي عقد بلاك بينك بالإضافة إلى فرقة بلاك بينك، و كذلك تفاصيل هل سيتم تجديد عقد بلاك بينك، أقرأ المقال إلى النهاية لتتعرف على باقي التفاصيل.

يتساءل عشاق ومشجعو Blackpink عن تاريخ انتهاء العقد المتوقع لصفقة وكالة الفرقة، تضم الفرقة قاعدة كبيرة من المعجبين من الشباب والفتيات العرب ، وتهتم الفرقة بتقديم مجموعة متنوعة من الموسيقى المناسبة لأعمار الشباب والمراهقين و يعتقد الكثيرون أن بلاك بينك على وشك توقيع صفقة مع وكالة لواحدة من أشهر فرق الغناء النسائية في العالم ،

فرقة بلاك بينك

تتكون فرقة بلاك بينك من أربع فتيات، جميعهم يأتون من كوريا الجنوبية ، ويقدمون العديد من الأعمال الفنية المختلفة ، ومن خلال موقع الجنينة، متى ينتهي عقد Blackpink ، يمكنك معرفة ما إذا كان عقد Blackpink الجديد قد يتم تجديده ام لا، يمكنك معرفة أعضائه وتاريخ ترسيمهم، BLACKPINK و بلاك بينك هي فرقة فتيات كورية جنوبية مكونة من أربعة أعضاء بدأت أنشطتها في 8 أغسطس 2016 و قد اكتسبت شهرة كبيرة في العالم العربي ، مثل موسم الرياض ومعرض دبي إكسبو.

متى ينتهي عقد بلاك بينك؟

يستمر عقد BLACKPINK مع YG Entertainment لمدة 10 سنوات منذ بدايتها في عام 2016 ، وسينتهي العقد مع YG Entertainment في عام 2025 ، ولم يتبق سوى القليل على انتهاء عقد Blackpink و لم يتم الإعلان عما إذا كانت المجموعة ستمدد عقدها مع YG Entertainment ، ولكن تم الإبلاغ عن أن الفتيات لم يعاملن بشكل عادل من قبل وكالاتهن وأن أفكارهن الإبداعية لم تؤخذ على محمل الجد دائمًا، و لم تعلن الفتيات الآسيويات بعد عن خططهن المريرة بعد انتهاء عقودهن ، وقد لا تجدد BLACK PINK عقودهن وتترك YG ، لكن نظرًا لأنهن المجموعة الأكثر نجاحًا ، فلا يمكن رفض الشركة بسهولة.

هل سيتم تجديد العقد لهم

بلاك بينك هي فرقة موسيقية تتكون من أربع فتيات كوريات جنوبيات ، تأسست الفرقة في عام 2016 وعُقدت أول عروضها في نفس العام ، وتحديداً في الثامن من أغسطس. وفي عام 2016 ، قدمت الفرقة عرضهم الثاني عرض في اليابان ، في عام 2017 .

  • حضر العرض أكثر من 200000 مشاهد ، ومنذ ذلك الحين بدأت الفرقة بالظهور عالميًا .
  • بدعم من شركات الإنتاج وأعضاء الفرقة ، وبعد أن كشفت عنهم بعض الفراق بين أعضاء الفرقة .
  • انتشر الكثير من الأخبار أراد الكثيرون معرفة تاريخ انتهاء العقد ، لكن هل جددت شركة بلاك بينك عقدهم.
  • حتى الان لم يتم تجديد عقد Blackpink ، ولم يتم اتخاذ قرار بشأن الصفقة بينهم وبين شركة الإنتاج.

و في النهاية وصلنا إلى نهاية مقالنا و الذي كان بعنوان متى ينتهي عقد بلاك بينك؟ سنتعرف على متى ينتهي عقد بلاك بينك بالإضافة إلى فرقة بلاك بينك، و كذلك تفاصيل هل سيتم تجديد عقد بلاك بينك، نرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم.