قصة فيلم Terrifier ,Terrifier 2 هو فيلم مثير للاهتمام ، حيث يحاول بناء ما جعل الفيلم الأول شائعًا للغاية – الكم الهائل من الدماء – ويحاول إضافة قصة إليه نجح الدماء ، كما حدث في المرة الأولى القصة ليس كثيرا.

قصة فيلم Terrifier

ينطلق Art the Clown (David Howard Thornton) على الفور من حيث توقفنا بعد أول Terrifier ، وهو مشغول بقتل الطبيب الشرعي في المشرحة من هناك ، يذهب إلى مغسلة ملابس ، يجرد مؤخرته من ملابسه ويغسل زي المهرج الخاص به أثناء الانتظار ، يرى فتاة صغيرة ترتدي ملابس مشابهة له بشكل ملحوظ ، ويبدأ الاثنان في الاستلقاء معًا عندما يستيقظ راعٍ آخر ، كان غائبًا ، يرى فنًا عارياً يلعب فطيرة الفطيرة بنفسه ، مما يشير إلى أن هذه الفتاة الصغيرة كلها في ذهن الفن يُقتل راعي المغسلة قبل أن يغادر الفن.

بعد مرور عام ، اختفى Art the Clown ، بالفعل أكثر بقليل من مجرد رجل بعبع محلي تناقش سيينا (لورين لافيرا) وشقيقها الأصغر جوناثان (إليوت فولام) خطط عيد الهالوين مع والدتهما ، ويريد جوناثان أن يرتدي زي Art the Clown كلاهما مرعوب من الفكرة ، لكن أمي تمررها لأن جوناثان يمر “بمرحلة غريبة” انتحر والدهم نفسه منذ وقت غير محدد ، وما زالوا يتعاملون مع الخسارة.

في هذه المرحلة ، هناك الكثير من نقاط القصة التي يتم دمجها في تسلسل القتل الدموي ، وبصراحة تامة ، ليس لدي أي فكرة عما يجري سيينا لديها كابوس ممتد عن Art the Clown ينتهي به بإشعال النار في مجموعة من الناس في غرفتها ، اشتعلت النار في مجموعة من أجنحة الريش التي صنعتها لزيها الهالووين ، مما أدى إلى اشتعال النيران في المنزل بأكمله السيف الذي أعطاها إياها والدها لم تمسه النار في وقت لاحق ، سيصبح السيف مهمًا لنقطة قصة خارقة للطبيعة غير مفهومة.

مشاهدة فيلم Terrifier كامل

في اليوم التالي في المدرسة ، كان جوناثان خارجًا في ممر القاعة عندما رأى الفن والفتاة الصغيرة تلعب مع حيوان أبوسوم ميت في منتصف ردهة المدرسة ألقوا به ، يركض جوناثان ، ويتم تعليقه بتهمة تخريب المدرسة في وقت لاحق ، وجد قصاصة إخبارية في كراسة رسم والده حول فتاة صغيرة مشوهة خارج الكرنفال (الكرنفال الذي تم إغراء سيينا به لاحقًا) كانت هذه الفتاة الصغيرة تلعب بالفن بقدر ما أستطيع أن أقول ، يمكن لكل من Art و Sienna و Jonathan رؤية هذه الفتاة الصغيرة والتفاعل معها ، لكنهم وحدهم.

إلى جانب مشهد ما بعد الاعتمادات غير المترابط حقًا ، لا يوجد شيء آخر يمكنني سحبه من “قصة” هذا الفيلم لمشاركته دون “إفساد” “الحبكة” أنا أستخدم هذه المصطلحات بشكل فضفاض لأنه في الحقيقة ، كان يجب أن يتمسك المخرج داميان ليون بما يصلح كان أول فيلم Terrifier أقل من 90 دقيقة ولم يكن لديه مؤامرة: لقد كان مجرد Art the Clown يرهب كل من صادفه في ليلة الهالوين تبرير الطول الممتد المشكلة هي أن الحبكة لا معنى لها هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام ، والتي لا تذهب إلى أي مكان هناك تلميحات إلى أن والد سيينا وجوناثان كان مضطربًا أكثر من مجرد اكتئاب ، ولكن بخلاف خط حوار يلمح إلى إصابته بورم جعله يتصرف بشكل مسيء ، فإننا لا نتعلم شيئًا ثم هناك تلميحات إلى أن سيينا وجوناثان يعانيان من اضطرابات نفسية – ربما انتقلت من الأب ، والأكثر وضوحًا لأنهما قادران على رؤية المهرج الصغير – انتهى به الأمر إلى اللامكان.

الجزء الثاني من الفيلم

أخيرًا ، كانت هناك النهاية الخارقة للطبيعة الغريبة ، والتي لن أفسدها إذا كنت مهتمًا بالفعل بالقصة لكن الأمر لم يكن منطقيًا ، ليس في هذا العالم ، ولم يكن محفورًا في نهاية هذه القصة التي لم تكن خارقة للطبيعة ولكنني سأركز الآن على الجزء الذي أحببته من الفيلم: الموت لأنه حقًا ، إذا كنت قد أحببت Terrifier الأول ، فهذا هو ما ستأتي إلى Terrifier 2 من أجله الوفيات كبيرة بشكل خاص وحشية وعنيفة ودموية حقًا فقط الإجمالي الشيء الوحيد الذي يمنعهم من الشعور بالغثيان هو حقيقة أنه من الواضح أنه مزيف إنه لا يزال عملًا اصطناعيًا جيدًا حقًا ، وأعطي الفريق الدعائم للقيام بمعظم ، إن لم يكن كل ، من FX عمليًا.

  • بدا الأمر وكأنه فيلم قديم لـ H.G.Lewis ، تحول إلى 11.
  • أعني ، الفن يصل حرفياً إلى معظم ضحاياه ويسحب أعضائهم ، ويتناثر في دمائهم.
  • إنه يستمتع حقًا باللعب في أجساد ضحاياه.
  • إذا كانت المطاحن لا تزال شيئًا ، فسيكون هذا العنوان الرئيسي.
  • ربما كانت جريمة القتل المفضلة لدي هي ألي (هذا ليس مفسدًا ؛ إنه فيلم مرعب – الجميع يموت!) لذا احترس من ذلك.

قصة فيلم Terrifier ,يكون Terrifier 2 هو الأفضل عندما يفعل ما نحن هنا لنراه: القتل الدموي الكبير. لكن محاولة كتابة قصة شنيعة. يحاول Terrifier 2 أن يكون أكبر وأفضل من سابقه في حين أننا حقًا أردنا المزيد من نفس الشيء.