أهلا وسهلا بكم في موقعنا الجنينة، بعد التحية الطيبة نود أن نقدم لكم موضوعنا اليوم عن من هو رياض الغامدي زوج المعلمة وفاء الغامدي ، وفاء الغامدي التي قتلت في جدة؟ ، نشر خبر اغتيال وقتل المعلمة السعودية وفاء الغامدي في مدينة جدة عاصمة المملكة العربية السعودية على شبكات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي ، التي قتلت على يد زوجها قبل بضع ساعات قليلة ، وبهذا المقال سنتعرف عن من هو رياض الغامدي زوج المعلمة وفاء الغامدي ، ونتمنى أن ينال هذا اعجابكم، وأن تجدون ما تبحثون عنه.

من هي المغدورة وفاء الغامدي

وفاء الغامدي ، التي قُتلت اليوم لأنها مواطنة سعودية تعمل في مهنة التعليم ، تقطن في جدة بالمملكة العربية السعودية ، كما تم قتلها مساء الثلاثاء السابق، وكشف أشخاص مقربون من الضحية أنها متزوجة ولديها أربعة أطفال ، حيث تسكن مع زوجها في حي الصفا أحد أحياء جدة ، ضجت الأخبار في الصحف والمواقع السعودية فقرة من الاستنفار في المملكة العربية السعودية ، حيث طالبت بتحويل المتهم إلى القضاء الجنائي والانتقام منه ليكون قدوة للآخرين.

من هو رياض الغامدي زوج وفاء الغامدي

زوج وفاء الغامدي يمتلك الجنسية السعودية وعمره 60 سنة ، واسم المجني رياض عبد الرحمن الغامدي ، عمل راعياً قبل أن يعمل كصحفي ويحاول تحسين معيشته المادية ، والقاتل رياض تزوج الراحلة وفاء منذ سنوات ورزق منها أربعة أولاد قبل أن يقتلها.

سبب قتل وفاء الغامدي على يد رياض الغامدي

قام القاتل رياض الغامدي بجر الضحية وفاء إلى مطبخ بيتهم وطعنها أكثر من مرة في كافة أجزاء جسدها تراوحت عدد الطعنات بين 15 و 18 ، ولم يخرج من بيته حتى وكان متأكداً من وفاته ، حيث أعلنت جزء من المصادر أنه استلم رسالة على جواله المتنقل ، تفيد بأن زوجته رفعت دعوى طلاق ضده ، وذلك سبب في افتعال مشكلة بينهما وتسبب في مقتلها ، وتجدر الإشارة إلى أن أخبار الضحية توجهوا إلى منزل عائلة الزوج في العمارة لطلب المساعدة حتى القبض عليه ، لكنهم عادوا ليجدوا أمهم مملوءة بالدماء وقد قتلت.

هل تم القبض على قاتل وفاء الغامدي

ألقت السلطات في المملكة العربية السعودية القبض على زوج المعلمة السعودية وفاء الغامدي الذي قتلها ، واعترف بارتكاب جريمة قذرة ، وقال إنه لم يغادر المطبخ حتى يتأكد من موتها ، وحتى الآن تعمل التحقيقات ، للوصول الى المعلومات الكاملة لهذه الجريمة التي احتلت شوارع السعودية.

 

وبهذا نكون قد أنهينا مقالنا الرائع الذي ذكرنا لكم فيه عن من هي المغدورة وفاء الغامدي ، كما سردنا لكم عن من هو رياض الغامدي ،  كما تكلمنا عن سبب قتل وفاء الغامدي ، كما تحدثنا لكم عن هل تم القبض على القاتل.