هل قناة mbc تدعم مثلية الجنسية، هناك العديد من الأشخاص والأفراد والشخصيات العامة المعروفة كما أن هناك العديد من القنوات التي تدعم المثلية الجنسية، وتعبر عن دعمها من خلال بث وعرض في أفلامها ما له علاقة بالمثلية الجنسية، من خلال مقالنا لليوم سو نتعرف على هل قناة mbc تدعم مثلية الجنسية.

هل قناة mbc تدعم مثلية الجنسية

وسم “#الشذوذ_انحطاط_مرفوض” تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح تريند عبر موقع تويتر في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، وجاء هذا بعد قيام قناة “إم بي سي” للأطفال بعرض بعض المشاهد التي تروج الشذوذ الجنسي.

وجاء هذا الوسم بعد ما قامت القناة المخصصة للأطفال في الأيام الماضية بنشر بعض المواد الكرتونية التي تروج الشذوذ؛ حيث أنها تحمل العلم ذا الألوان الستة.

وعلى أثر ذلك ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من الصور التي تم التقاطها كمثال لأرشفة لما تبثه القناة، قما وجّه الناشطون  العديد من الرسائل لأهالي الأطفال المتابعين للقناة بأخذ الحيطة والحذر والحرص مما تروجه القناة،

وقام حساب “نحو الحرية” بنشر صورة من احدى المسلسلات الكرتونية التي تبثها القناة، وأضاف : “قناة MBC للأطفال تروّج مواد سيئة وخطيرة تستهدف الأطفال”.

كما كتب محمد الهدلة، عبر صفحاته: “الحذر من المروجين: يروج الجهلة أرقاماً كاذبة حول نسب الإلحاد، ونسب قبول المثلية الجنسية إمعاناً في التأثير بالمجتمعات السليمة، لاسيما في الخليج.. في محاولة لإقناع الآخرين بأن الأمر أصبح واقعاً ومقبولاً، في تدليس لا يخفى على ذي لب”.

قناة mbc والشذوذ الجنسي

قام العديد من الأفراد والشخصيات المعروفة بالنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي والحسابات الخاصة فيها بعض الانتقادات لقناة mbn لما تقوم بعرضه من مقاط تؤيد الشذوذ الجنسي، من خلال ما يلي سنعرضها:

  • الحذر من المروجين : يروج الجهلة أرقاما كاذبة حول نسب الإلحاد، ونسب قبول المثلية الجنسية إمعانا في التأثير بالمجتمعات السليمة، لاسيما في الخليج.. في محاولة لإقناع الآخرين بأن الأمر أصبح واقعا ومقبولا، في تدليس لا يخفى على ذي لب!
  • نطالب بتطبيق شرع الله فيهم اقتلوا الفاعل والمفعول به وهذا حد الشرع والا سينتشرون بيننا كالصراصير #الشذوذ_انحطاط_مرفوض
  • علماء الإسلام ينبغي أن يكون لهم رأي واضح ومتقدّ تجاه قضية الشذوذ الجنسي وان يعلوا صوتهم مقابل أصوات الذين ينادون بموضوع الشذوذ عالياً #الشذوذ_انحطاط_مرفوض
  • يجب مواجهة ظاهرة الشذوذ الجنسي لما تشكله من أخطار فادحة على الفرد المجتمع، وتدمير الأسرة والحضارة الإنسانية، فهي جريمة واضحة بحق الدين #الشذوذ_انحطاط_مرفوض
  • الشذوذ حتى لا يرحم الأطفال والأفجع أن هذه الفكرة النتنة تبث من قنوات رسمية. عصرنا اصبح عصر الانحطاط
  • الشذوذ منافي للإسلام ويتعارض مع الفطرة السليمة، ومن كبر وعظم الخطيئة التي أتى بها قوم لوط أنزل الله عليهم أعظم عذاب حل في تاريخ البشرية، مو شرط أنك تحلل الشذوذ عشان تكون وقعت بالمحظور، سكوتك عنه مصيبة وادراجه تحت مُسمى حرية شخصية مصيبة أعظم . #الشذوذ_انحطاط_مرفوض

الى هنا نكون وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قدمناه لكم وتحدثنا حول هل قناة mbc تدعم مثلية الجنسية.