انتشر في “جامعة بوزريعة” الجزائرية الكلام من خلال مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات السابقة البسيطة، بعد تداول مقطع جنسي لطالب وطالبة داخل قاعات التعليم في الكلية وبحسب نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، فقد شهدت كلية بوزريعة الجزائرية عمل جنسي لا أخلاقي لطالب وطالبة قاما بأعمال اباحية خلاعية داخل احدى قاعات كلية بوزريعة، وجرى تصوير الفعل الجنسي ونشره على منصات التواصل الاجتماعي موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان قصة فيديو فاضح بجامعة بوزريعة يثير الجدل.

قصة فيديو فاضح بجامعة بوزريعة يثير الجدل

قال مجموعة كبيرة من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي طالبوا بضرورة مقاضاة المتورطين في الفيديو، داعين لمجموعة كبيرة من عمل الانظمة الرادعة، ومطالبنا بأهمية الكف عن تداول هكذا مقاطع مخالفة لدين وعادات وتقاليد مجتمع الجزائر ومنعاً لانتشار حالة من الزنا والخلاعية.

يشار إلى أن كلية بوزريعة هي إحدى الكليات الجزائرية، الواقعة في بوزريعة ولاية الجزائر العاصمة في جنوب البلاد، واليت تأسست في سنة 2009 بعد تقسيم كلية الجزائر على اربع جامعات، وتحتوي على مجموعة واسعة النطاق من المجالات الجامعية.

فضائح جامعة بوزريعة

14 من يوليو لعام 2023 سجل حدث مشكلة كان قد حدث مع شابة تدرس في معهد اللغات الأجنبية ILE والتابع لمجموعة كبيرة من الصالات رقم 3 بـداخل حرم الكلية، وعندما تم الكلام عن مسرح الفضيحة الواقعية المتورطة بها، كما وندد بها الشباب والشابات الموجودين في الجامعة وهذه الفضيحة كانت محزنة لأنها قد حدثت مع طالبة تناقش درجة الماجستير باللغات الامريكية في المعهد.

قصة فضيحة جامعة بوزريعة الأخيرة – 2023

حكاية فضيحة أخرى مرة ثانية تضاف إلى سجل كلية بوزريعة، وكانت هذه واحدة من المشاكل الجنسية، والتي حدثت مع شابة وشاب في جامعة اللغات الأجنبية ILE، وتبين عن طريق مجموعة كبيرة من المواقع والمنصات التواصل الاجتماعي ان مقطع المصور، التي انتشر ان هذا المقطع يجمع ما بين طالبة ومحاضر في الكلية وكل هذه البيانات باتت محل انتقاد كبير عبر منصات مواقع التواصل فيما يرتبط في اشهر حكاية فضيحة كلية بوزريعة الأخيرة 2023 الـتي أثارت جدل كبير وغضب في المجتمع الجزائري الذي يعتبر من المجتمعات المحافظة بين مجموعة كبيرة من الدول الوطن العربي.

فيديو فضيحة جامعة بوزريعة بدون تشويش

بعد تداول مقطع فيديو منسوب الى جامعة بوزريعة، صرح مجموعة كبيرة من الطالبات و من الطلبة ولا يعتزم الطلبة على العمل بالصمت وقرروا الاستيلاء على وزارة التربية والتعليم الكبير والبحث العلمي، وكذلك الجمعيات الطلـابية وذلك للهجوم على الحكومة بما وصفوه بالعار لكل ما يتعلق في جامعة بوزريعة، كلية ILE التي تعتبر من اشهر الجامعات في الجزائر واشهرها.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان قصة فيديو فاضح بجامعة بوزريعة يثير الجدل ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.