موعد مباراة سوريا والفلبين للناشئين .. القنوات الناقلة لمباراة سوريا للناشئين اليوم ,يلتقي يوم الأحد الموافق التاسع من شهر اكتوبر كلاً من المنتخب السوري والفلبيني للناشئين في تصفيات كأس أسيا .

موعد مباراة سوريا والفلبين للناشئين .. القنوات الناقلة لمباراة سوريا للناشئين اليوم

يوم الأحد التاسع من شهر أكتوبر هو يوم مباراة سوريا أمام الفلبين ,التمثيل الكروي الرسمي للجمهورية العربية السورية هو المنتخب السوري عام 1936 ، تأسس الاتحاد السوري لكرة القدم ، وفي عام 1937 انضم إلى الفيفا لديها حاليا تصنيف 76 أحد الأعضاء المؤسسين للاتحاد العربي لكرة القدم هو الاتحاد السوري لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا للناشئين اليوم

من أوائل المنتخبات من غرب آسيا التي شاركت في التصفيات المؤهلة لكأس العالم المنتخب السوري الاتحاد العربي المتحد لكرة القدم هو فريق مشترك تم إنشاؤه بين عامي 1958 و 1961 بين سوريا ومصر أعطى FIFA مصر الفضل في أداء المنتخب العربي فقط في تصفيات كأس العالم 1966 لأنه كان هناك أربعة فرق ، اثنان من أوروبا ، وواحد من آسيا ، وواحد من أفريقيا الفريقان الأوروبيان هما إسبانيا وجمهورية أيرلندا تنافست إسرائيل والجمهورية العربية المتحدة على المقعدين الآخرين تم تقسيم سوريا ومصر من قبل الفيفا ، الذي أعطى مصر المقعد الأفريقي وإسرائيل المقعد الآسيوي لأنه في ذلك الوقت كانت إسرائيل جزءًا من آسيا ولم تكن سوريا مدرجة في ملحق كأس العالم.

  • قناة سوريا الرياضية .

منتخب سوريا ويكيبيديا

حقق المنتخب السوري أفضل نتيجة له ​​في تصفيات كأس العالم 1986 ، عندما تأهل إلى النهائي لكنه خسر أمام المنتخب العراقي أما بالنسبة لكأس آسيا ، فقد دخل المنتخب السوري المنافسة ست مرات ، لكنه لم يتخط دور المجموعات.

بعد انقطاع طويل عن كأس آسيا منذ عام 1996 ، عندما صعد إلى البطولة دون أن يتعرض لخسارة في جولات التصفيات ، تأهل المنتخب السوري إلى نسخة 2011 في قطر ومع ذلك ، عاد وخرج من دور المجموعات مرة أخرى بعد الهزيمة أمام الأردن واليابان والانتصارات على السعودية.

احتل المنتخب السوري المركز الثالث في مجموعة ضمت أيضًا الأردن وسنغافورة وعمان ، لكنه لم يتمكن من التقدم ، وبالتالي غاب عن كأس آسيا 2015.

عاد المنتخب السوري إلى نهائيات كأس آسيا 2019 بعد أن احتل المركز الثاني بعد اليابان في المجموعة التي ضمت أيضًا سنغافورة وأفغانستان وكمبوديا في التصفيات الآسيوية المتزامنة لكأس آسيا 2019 وكأس العالم 2018 لكن المنتخب السوري خسر أمام الأردن وأستراليا وتعادل مع فلسطين قبل مغادرته دور المجموعات مرة أخرى.

كما وشاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

موعد مباراة سوريا والفلبين للناشئين .. القنوات الناقلة لمباراة سوريا للناشئين اليوم ,وبضم مجموعة من اللاعبين الشباب من بينهم عمر خربين ومحمود المواس وإبراهيم علامة وأحمد الصالح ومؤيد العجان وغيرهم ، شارك المنتخب السوري في تصفيات كأس العالم 2018 الرياضيون من هذا العصر هم الأفضل في تاريخ كرة القدم السورية ومع ذلك ، فقد هزمه أستراليا 3-2 في المباراة الفاصلة الآسيوية ، ونتيجة لذلك ، تقدمت أستراليا لمواجهة هندوراس في المباراة الفاصلة الدولية على حسابه.