قصة فرح اكبر الكويت كاملة،يتساءل الكثير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي وبالاخص عبر تويتر عن حول قضية مقتل فرح حمزة أكبر في الكويت والتي تعتبر من أكبر الجرائم التي حصلت في الكويت والتي عملت ضجة على تويتر. بإثارة حالة كبيرة من الجدل والنقاشات التي أصبحت في حيرة من أمر هذه الفتاة التي تقتل بهذه الطريقة الوحشية والشنيعة ، لأن هناك العديد من الباحثين يبحثون عن تفاصيل حول اسم قاتل فرح أكبر الذي ارتكب هذه الجريمة النكراء.

من هي فرح اكبر ويكيبيديا

فرح حمزة أكبر ، تعتبر فتاة كويتية تعرضت للقتل عن طريق الطعن على يد فتاة كويتية ، وتم الاتهام في وقت سابق شقيقتها بمحاولة قتلها مرارًا وتكرارًا ، وتم قتلها بكل استخفاف وبرود اعصاب، وما يذكر في هذا اليوم ما يذكر بالكثير من الحوادث التي حدثت في الماضي ، خاصة بعد اختطاف مجرمة وقتلها أمام ابنتيها، وافق معظمهم بالإجماع على قتله بقصد الانتقام منها ، لأن أختها سبق لها أن رفعت دعوى ضدها لقتلها ، ومع اقتراب موعد المحاكمة اختطفت المتهم فرح. أصبح حمزة نوعًا من التهديد لها ولشقيقتها ، حيث قتلها في النهاية بتوجيه بعض طعنات النوافذ في صدرها لجعل حياتها فورية.

من هو قاتل فرح اكبر

كثرت الكثير من التساؤلات من قبل المواطنين حول من هو قاتل فرح اكبر ، كما قاتل فرح أكبر هو شخصية كويتية فهد صبحي محيي الدين ،  وعمره ثلاثون عاما. في غضون ذلك ، أبلغت شقيقة محامية فرح السلطات الكويتية باتخاذ الإجراءات اللازمة لحمايتها واحتجزته لمدة 10 أيام ، ولكن تم الإفراج عنه لاحقًا ، ولكن في صباح يوم 9 رمضان ، قام القاتل باختطاف الضحية وطعنها. وهاجمته ، لكن السلطات الكويتية اعتقلته بعد فراره.

تفاصيل محاكمة قاتل فرح أكبر الكويت

عقب القبض على فهد صبحي محيي الدين قاتل فرح أكبر ،وتمت المحاكمة التي اعترف فيها بتفاصيل وقصة فرح أكبر الكويت ، تم اصدار بيان من المحكمة في الكويت حكم لا رجوع فيه  بإعدامه شنقا. الثلاثاء 6 يوليو / 2023 ، وأعلن الحكم في الجلسة المقبلة برئاسة المستشار القانوني فيصل الحربي ، حيث أشار إلى شرح ملابسات القضية بأن الجاني فهد قد جر فرح حمزة أكبر إلى جهة مجهولة ومعها. يبلغ الضحية من العمر اثنين وثلاثين عاما ، وهو فرد من أفراد أسرة مكونة من زوج وزوجة وابنتين ، وهو أيضا عضو هيئة تدريس في الكويت.

تعتبر فرح اكبر شخصية كويتية محبوبة بين الناس، تم الاعلان عن قتلها عام 2023، من قبل شاب كويتي يبلغ من العمر 30 عام ويدعى فهد صبحي محيي الدين كما تم الحكم عليه بالاعدام شنقا من قبل الصلطات الكويتية، ويعتبر هذا القرار قرار نهائي لا يمكن الرجوع عنه.