تجربتي مع توحيد لون الجسم ، الكثير من النساء في لعالم في الوقت الحاضر قمن بالكثير من تجارب توحيد اللون ، حيث أن عملية توحيد اللون من أكثر العمليات شهرة في الوقت الحاضر ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم تجربتي مع توحيد لون الجسم .

تجربتي مع توحيد لون الجسم

تعتبر هذه العملية من أكثر العمليات فعالية كبيرة في توحيد اللون كما أن هذه العملية تجرى في الكثير من المراكز الطبية الحديثة ، و سعرها عالي جداً .

يعتبر من أفضل الوسائل الموجودة في مجال الطب التجميلي ، كما أن استخدامه للنساء و الرجال ، حيث تظهر فعالية هذه التقنية عن طريق إزالة الاسمرار و تصبغات الجلد ، كما و تعمل على توحيد البشرة في كافة أنحاء الجسم .

حيث يجب تجن أشعة الشمس لأنها السبب الرئيس في التصبغات ، و أيضاً الرطوبة يجب تجنبها و ذلك للحفاظ على نتيجة عالية ، حيث أنني كنتا أعاني من عدد كبير من التصبغات في مختلف المناطق من جسمي ، لذا توجهت إلى أحد المراكز الطبية ، و ذلك لأنني كانت أعاني من مشاكل كثيرة.

و بعدما أتممت عملية توحيد اللون ، حصلت على نتائج رائعة جداً ، و تخلصت من اللون المختلف الموجود في جسمي ، و أيضاً يجب الحفاظ على النتائج لتدوم لأطول فترة ممكنة ، و من خلال تجربتي فإن ال

مشاكل البشرة التي يعالجها الليزر

و فيما يلي سنعرض لكم كافة المشاكل التي يعالجها الليزر ، و هي على النحو التالي :

  • التصبغات الجلدية، تراكم الجلد الميت، تغيير لون الجلد بفعل الرطوبة.
  • ظهور الشعر في الجسم بكثرة.
  • و أيضاً الندبات من الجروح القديمة، وآثار الكلف، والنمش الغير مرغوب فيه، وظهور بعض التجاعيد الناتجة عن الشيخوخة المبكرة.

أضرار توحيد لون الجسم بالليزر

من الممكن الحصول على بعض الاضرار بسبب عملية توحيد اللون بالليزر ، و أبرز الأضرار التي من الممكن الحصول عليها هي على النحو التالي :

  • من الممكن أن تظهر بعض الانتفاخات في المناطق التي حدث فيها الليزر.
  • من الممكن الشعور بالحكة .
  • من الممكن ظهور سائل أصفر اللون في المناطق التي تعرضت إلى الليزر .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم تجربتي مع توحيد لون الجسم ،حيث تعتبر هذه العملية من أكثر العمليات فعالية كبيرة في توحيد اللون كما أن هذه العملية تجرى في الكثير من المراكز الطبية الحديثة ، و سعرها عالي جداً  ، كما و تعتبر من أفضل الوسائل الموجودة في مجال الطب التجميلي ، كما أن استخدامه للنساء و الرجال ، حيث تظهر فعالية هذه التقنية عن طريق إزالة الاسمرار و تصبغات الجلد ، كما و تعمل على توحيد البشرة في كافة أنحاء الجسم .