من هو أحمد فرحان الشمري المدعو يودي، في الفترة الأخيرة انتشرت قصة عبر منصة التواصل اذ اشتهر الهاشتاق الذي طالب بتفعيل العقوبة الكبيرة على هذا الشخص وذلك بسبب قضية التحرش التي بثها عبر المباشر من قبل شخصية سعودية ومن هذا الحديث سنعرفكم أكثر على تفاصيل هذه القضية ونتطرق الى معرفة يودي وهو احمد الشمري المشهور بالبيدوفيلي المتحرش كما يسعى المغريدين عبر التويتر جمع الكثير من الهاشتاقات لتطبيق أعلى وأقصى درجات العقوبة له فتابعوا المقال عبر موقع الجنينة الخاص بنا.

من هو أحمد فرحان الشمري

هو شخص بالعشرينات من عمره يحمل الجنسية السعودية كما يلقب يودي كما يسكن في مدينة حائل في المملكة منا يقوم بتصوير الاطفال في مواضع عديدة ومناسبات كثيرة ويعرض بعض التصرفات المخلة بالآداب والعرف الإسلامي والديني الذي اكتسبناه اذ ذلك الأمر جعله محل انتقاد ومحل شك انه شاذ ومتحرش حيث تلك العادات التي فيه لا تشجع على الإطلاق بما أنها تعد أذى نفسي وجسدي ولاقى على غرار ذلك الكثير من الحملات لمعاقبته.

تعليقات تويتر الغاضبة على البيدوفيلي المتحرش يودي

تنوعت التعليقات على قصة التحرش التي نتجت عن يودي الشاب السعودي الشهير باسم أحمد الشمري اذ جعلت منه شخص بيدوفيلي وذلك المصطلح لا يبشر بخير أبداً وكانت التعليقات كالتالي:

  • صار الواحد بس يحط علم الشواذ يشوفونه كيوت هذا غير المسميات الي تحاول تلطف الموضوع مثل قي ليزبيان وغيرها سموهم بأسمائهم الحقيقية (شواذ) بزرنجيه وكذا وادعسوا على كل من يدعمهم .
  • لاتسمون الاشياء بغير اسمها وتلطفونها هو شذوذ جنسي مو مثلية جنسية انت شاذ جنسي والعلاقة مخالفة للفطره مو حريه شخصية انت مو بيدوفيلىي انت مريض نفسي لازم تتعالج.
  • قسم بالله الصوره أوجعتني وصلنا لزمن مخيييف شخص بذا العمر مع طفل شوفوا نظراته بالصوره الثانيه غطيت وجهه احترام لخصوصيته وخصوصية أهله لكن حسبىي الله على كل شخص يستغل الأطفال والأهالي أعرفوا وين أطفالكم يروحون ومع مين ذولي أمانه في أعناقكم.

معنى الشخص البيدوفيلي

يمكن تعريف مصطلح الشخص البيدوفيلي انه نفسي في الطب يطلق على كل مضطرب من هذا النوع ممن يبلغون أكثر من 16 سنة ويملكون الميول اللامنطقي والجنسي اتجاه الأطفال الصغار والذين تنحصر أعمارهم ما بين 17 و 16سنة من العمر أي أنه يتحرش بمن هم يكونون قريبين من سنه ولكن لا يزالون أطفالاً وذلك يعد منافى للقيم الاجتماعية والقيم الدينية ويجب محاسبة ذاك الشخص بأقرب وقت مناسب وجزه بالسجن.

في ختام مقالنا نذكر بما سردنا لكم من كتابتنا الموثقة التي أخذت من المصادر الحقيقية والصحيحة اذ عرفنا معكم معنى الشخص المتحرش ومن احمد الشمري ووفرنا لكم أغلب التعليقات التي نقدت هذا الشب عبر موقع التويتر ونلقاكم في مقال جديد.