قصة فتاة جيزان المفقودة بالفيديو، وملايين الأفراد في مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية اليوم السبت الذي يوافق التاسع من شهر يوليو في عام 2023 م قد بداو في البحث عن قصة فتاة جيزان التي اثارت ضجة كبيرة وعارمة بين المواطنين في المملكة العربية السعودية، خصوصا الجهود مستمرة من أجل العثور عليها، ومن خلال موقع الجنينة في السطور القادمة من سطور هذا المقال التالي سوف نقوم بذكر قصة فتاة جيزان المفقودة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بالتطرق الى وسم البحث عن فتاة جيزان، سوف نعرض لكم فيديو قصة فتاة جيزان المفقودة، فتابعوا معنا ما يلي من اجل معرفة كل هذا واكثر أعزائي المتابعين .

قصة فتاة جيزان المفقودة

وفق واحدة من الصفحات على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي ان تم اختفاء فتاة في مدينة جيزان منذ سبع ايام عن أهلها، حيث اسم الفتاة هو جوري ابراهيم اليامي والتي تبلغ من العمر ستة عشر عاما وبالإضافة الى انها متزوجه، و مغردون تفاعلوا مع الخبر وجاري البحث عنها.

وسم البحث عن فتاة جيزان

كتب الشاعر مسفر الحقباني : ” اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه أجمع هذه الفتاة المفقودة مع أهلها عاجلاً غير أجلا يا سميع ويا مجيب الدعاء”.

بالإضافة الى ان سلوى علقت قائلة : “اللهم كما اخرجت نبيك يونس من بطن الحوت ورددت نبيك يسوف الى نبيك يعقوب رد هذه الفتاه الى اهلِها ردًا جميلا إنك على كلِ شيءٍ قدير”.

كما ان نوف القحطاني علق قائلاً: “اللهم ردها لأهلها رداً جميلاً ، كما رددت يوسف على يعقوب عاجلاً غير آجل برحمتك وكرمك واربط على قلب والدي يا رب سترك”.

الذهب عبدالله علق على وسم البحث عن فتاة جيزان : “ارجوا من الشباب في جيزان عمل ورشة عمل في اقرب حي ممكن كانت فيه والبحث عنها”.

دينا علقت على هاشتاق البحث عن فتاة جيزان في السعودية : ” ارجعوا لزوجها كيف زوجته تطلع ولا يعرف وين رايحه ؟ كيف بنت باهالعمر تطلع من غير جوالها ؟الا اذا كان بغير ارادتها ارجعوا لبيوت الجيران الي حوالين بيتها اذا فيها كميرات ومكان السيارة والطريق شوفو الكميرات ومين نزل من السيار يمكن موهي اصلا الله يردها لكم”.

وقام سلين بنشر صور للفتاة المفقودة وعلق عليها : “هذي صورة البنت جتني من اهلها لعل احد شافها او شيء رتوتوها ، ضروري رتوتو التغريدة ذي ضروري+ الرتويت مهم جدا عشان توصل لي اكبر عدد من الناس  والي عنده علم او قد شافه يكلم الأخ”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر قصة فتاة جيزان المفقودة، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بالتطرق الى وسم البحث عن فتاة جيزان.