قصة هاشتاق البحث عن فتاة جيزان بالسعودية،حيث نشر ناشطون سعوديون على منصات التواصل الاجتماعي ، وسم يحمل عنوان “البحث عن فتاة جازان” ،حيث أن قصة هذه الفتاة التي احتلت الرأي العام في السعودية في الأيام الأولى من عيد الأضحى 1444-2023.

قصة هاشتاق البحث عن فتاة جيزان في السعودية

انتشر يوم السبت 9-7-2023 قائمة الترند على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، فقد وصل الهاشتاغ إلى قائمة التريند عقب اختفاء فتاة 7 أيام عن عائلتها ،و ناشد اهالي المدينة كافة السكان بضرورة ابلاغ السلطات في حال العثور عليها ، بعد نشر صور لها على منصات التواصل الاجتماعي، حيث الفتاة تدعى جوري إبراهيم اليامي تبلغ من العمر 16 عاما ، ويقال إنها متزوجة،وطولها 157 تقريبًا وهي نحيفة ، حنطية إلى فاتحة، و هي مرتدية النقاب ما لم يحدث شيء لا قدر الله ، ورموشها كثيفة وحاجبيها كثيفان ، وفي يدها اليسرى دبلة ذهب.

اقرأ أيضاً : حقيقة وفاة عبدالرحمن العقل الفنان الكويتي

تفاصيل البحث عن فتاة جيزان بالمملكة السعودية

ووفق ناشطين سعوديين على منصة تويتر ، فإن تفاصيل قصة اختفاء الفتاة جوري إبراهيم اليامي في جيزان ، هي أنها غادرت منزلها الأحد الماضي ولم تعد إلى منزلها حتى هذه اللحظة ، وهي لا تحمل جوال أو هاتفًا محمولًا كما تقول عائلتها ، وذكر النشطاء إن عائلتها عثرت على السيارة التي كانوا تقودها و كانت الفتاة جوري إبراهيم اليامي مسافرة في جيزان ، لكن الفتاة لم يتم العثور عليها حتى الآن ، حيث قرروا إطلاق هاشتاغ على تويتر تحت هاشتاغ “البحث عن فتاة جازان” ، في محاولة لنشر قصتها بالكامل، ربما  يكون سبب للعثور عليها.

نفت أسرة الفتاة جوري إبراهيم اليامي بجيزان خروجها من المنزل غاضبة أو حزينة ، مشيرة إلى أن الشرطة والمباحث العامة لم تجدها حتى اللحظة التي تركت الأسرة في حالة كبيرة من الحزن والارتباك ، وبينت  أن زوجها كان يبحث عنها في كل مكان الا انها لا أثر لها حتى اللحظة ، بينما تعيش والدة الفتاة جوري إبراهيم اليامي في حزن شديد ، فهي لا تأكل ولا تنام ولا تشرب.

تفاعل الناس على قصة البحث عن فتاة الجيزان بالسعودية

وشكك ناشطون سعوديون في قصة عائلة الفتاة جوري إبراهيم اليامي في جيزان ، ولاسيما أنها غادرت المنزل دون أن تحمل هاتفها المحمول ، قالت ناشطة معلقةً :”اختها تقول طلعت بدون جوالها معقول لو في شخص بيطلع بيترك جواله بالبيت الا اذا البنت طلعت غصب عنها من البيت او احد طلعها اجباري الله يردها سالمه”

وعلقت ناشطة سعودية عقب نشره تفاصيل اختفاء الفتاة ” ارجعوا لزوجها كيف زوجته تطلع ولا يعرف وين رايحه ؟ كيف بنت باهالعمر تطلع من غير جوالها ؟الا اذا كان بغير ارادتها ارجعوا لبيوت الجيران الي حوالين بيتها اذا فيها كاميرات ومكان السيارة والطريق شوفو الكاميرات ومين نزل من السيار يمكن موهي اصلا الله يردها لكم “.

الى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه قصة هاشتاق البحث عن فتاة جيزان بالسعودية، كما تتطرقنا لتفاصيل قصتها و تفاعل وتعليق الناس على الهاشتاق.