موضوع مقالنا اليوم عن قصة فتاة تغيب ثلاثة مرات والسبب صادم وتعتبر هذه القصة من قصص أيام زمان ولربما تتكرر مثل هذه القصة في وقتنا الحاضر .

سرد القصة

قصة فتاة تغيبت ثلاثة مرات والسبب صادم هذه فتاة   اختفت عن عائلتها ثلاث مرات وفي النهاية كان السبب غريب وخارج عن إرادتها.
هي فتاة تبلغ من العمر ٢٣ عام تعيش في امريكا وعرف عنها انها متزنة تماما ونشيطة وتمارس رياضة الركض في كل يوم في مواعيد محددة، لديها شقتها التي تعيش بها وعلاقتها بالجميع جيدة.
في الساعة السابعة صباحا ارتدت ملابسها الرياضية وخرجت لتركض في الحديقة ولم تعد لمدة يومين بحثت عنها عائلتها ولم تجدها فأبلغت الشرطة فقامت الشرطة بتفتيش شقتها وسيارتها وكل شئ يخصها ولم تجد شئ يدل على مكان وجدوها .
ظن البعض أنها خطفت وبعد تسعة أيام من تغيبها شاهدها أحد زملائها وهى تخرج من محل للهواتف المحمولة  وكانت ترتدي ملابسها الرياضية التي كانت ترتديها يوم تغيبها ووجهها شاحب وهنا نادها بسرعة باسمها فإلتفتت له وقالت إن اسمها ليس كما نداها  وركضت بسرعة .
لم يستطع اللحاق بها ولكنه ابلغ عائلتها والشرطة بما حدث وخلال الأسبوع التالي شاهدها آخرون من أهل المدينة في مناطق متفرقة فلا تستطيع تحديد مكانها على وجه الدقة وكان الناس يتعرفون عليها عندما تسأل عنها عائلتها أو الشرطة ويرونهم صورتها .
وبعد ثلاثة أسابيع من التغيب شاهد بعض الأشخاص في المدينة فتاة تسبح في البحر بشكل غريب حيث كانت تطفو أسفل الماء مباشرة بحيث يظهر أن هناك شخص ما في الماء ولكن لا تستطيع معرفته فظن الناس أنها فتاة تغرق فاتجهوا  لها بغرض إنقاذها ليجدوا أن تلك الفتاة هى   المتغيبة منذ عدة ايام .
كانت حالتها الصحية متدهورة فنقلوها فور اخراجها من الماء إلى المستشفى وظلت لمدة ثلاثة أيام في المستشفى للتعافي من الجفاف وسوء التغذية ولكن الغريب في الأمر أنها لم تذكر اي شئ عن الأسابيع الثلاثة الماضية حتى أنها تعجبت عندما استيقظت ووجدت نفسها في المستشفى وتساءلت لماذا انا هنا
وعندما سألهوها هم اين كنتي كانت اجابتها أن آخر ما تذكره أنها كانت تهرول في الحديقة كعادتها ثم شعرت قليلا بالتعب فتوقفت واغمضت عيونها وعندما فتحتها وجدت نفسها في المستشفى .
عادت الفتاة كما كانت وليس عليها أي تغير وبعد هذا التغيب بخمس سنوات تغيب للمرة الثانية وبنفس الطريقة حيث كان كل شئ طبيعي في شقتها وسيارتها وحتى محفظة نقودها كانت بالسيارة وبنفس الظروف ونفس الاماكن وجدت بها ولا احد يعلم ماسبب هذه الحالة التي تجعل الشخص غائب حاضر أي انه لايعلم ماذا يفعل وماذا فعل لكن يعتقد الناس انه بخير وقد غابت للمرة الثالثة لكن دون اسباب ووجدت في اماكن مختلفة .

أسباب الحالة

يرى البعض ان السبب الرئيسي لهذه الحالة قد يكون بسبب أعمال السحر والشعوذة التي قد يتعرض لها الشخص دون ان يشعر ويرى اخرون بأنه قد يكون بسبب التنويم المغناطيسي .
وفي النهاية نتمنى أن نكون قد أوصلنا لكم قصة فتاة تغيب ثلاثة مرات والسبب صادم ولعل ما ذكرناه هو السبب في غيابها وقد يكون هذا السبب صادم بالنسبة للبعض.