عطل في تويتر التفاصيل والحلول , اليوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر يوليو الجاري حصل عطل مفاجئ في تطبيق تويتر وسبب مشكلة وإزعاج للكثير من الناس حيث أنه سارع الناس في البحث عن حل لهذه المشكلة والتعرف على طبيعة المشكلة وهل السبب عند الجميع أم عند الفرد نفسه , بتالي في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل والكثير من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى تساءل الكثرين عن تفاصيل ومشكلة العطل المفاجئ الذي حصل في التطبيق وكيف يمكن حل هذه الطريقة , في موقع الجنينة وفي ظل تغطيتنا لكافة وأخر الأخبار في العالم والوطن العربي والأخبار الخاصة بالتكنولوجيا نقدم لكم هذا الخبر الآتي .

عطل في تويتر التفاصيل والحلول

تعطل تطبيق تويتر الأمريكي مساء اليوم الخميس الرابع عشر من شهر يوليو 2023 مما منع المستخدمين من الوصول إلى أحدث التغريدات أو حتى نشر تغريدات عليها مما أثار موجة من الغضب والاستفسارات حول سبب تعطل موقع تويتر حيث استأنف تويتر منذ ذلك الحين عملياته في العالم العربي.

مع الحد الأقصى لعدد الأحرف المسموح به وهو 280 حرفاً ستتوفر خدمة المدونات الصغيرة من تويتر مرة أخرى في الدول العربية.

Twitter هو أحد مواقع الشبكات الاجتماعية التي تمكن المستخدمين من نشر الرسائل التي قد تنال إعجاب المستخدمين الآخرين أو إعادة تغريدها.

تفاصيل العطل المفاجئ في تويتر

أبدى المستخدمون استيائهم من العطل المفاجئ الذي حدث في تويتر نتيجة تعطل تطبيق تويتر في الدول العربية في الوقت الذي زعمت فيه وسائل الإعلام التقنية أن سبب الخلل في تويتر يعود إلى التحديثات التي أجراها التطبيق العالمي متوقعين إصلاح مشكلة Twitter في غضون الدقائق القليلة القادمة.

  • تعرضت خدمة التواصل الاجتماعي “تويتر” لفشل غير متوقع اليوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر يوليو الجاري 2023 مما أجبر المستخدمين على تسجيل الوصول قبل استئناف كل شيء كالمعتاد.
  • واجه المستخدمون صعوبات في تسجيل الدخول إلى Twitter والوصول إلى محتوياته وتفاجأ العديد من المستخدمين بانتهاء الخدمة دون تفاعلهم.
  • بالإضافة إلى ذلك قال موقع “thegamer” إن العديد من المستخدمين اشتكوا من تعطل موقع “تويتر” مشيراُ إلى أن المشكلة ظهرت لأول مرة في حوالي الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش.
  • من المهم ملاحظة أنه الأن يعمل موقع “Twitter” مرة أخرى بشكل صحيح إلا أن الخدمة لم تكشف بعد عن سبب الانهيار لبعض المستخدمين.

من خلال موقع الجنينة وفي ظل تغطيتنا لكافة وأخر الأخبار في العالم والوطن العربي والأخبار الخاصة بالتكنولوجيا قدمنا لكم هذا الخبر الآتي عطل في تويتر التفاصيل والحلول والذي تحدثنا من خلاله عن العطل المفاجئ الذي حصل في تطبيق تويتر وسبب مشكلة وإزعاج للكثير من الناس حيث أنه سارع الناس في البحث عن حل لهذه المشكلة والتعرف على طبيعة المشكلة وهل السبب عند الجميع أم عند الفرد نفسه , بتالي في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل والكثير من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى تساءل الكثرين عن تفاصيل ومشكلة العطل المفاجئ الذي حصل في التطبيق وكيف يمكن حل هذه الطريقة .