قرعة الحجاج السعودية 2023 وزارة الحج تعلن أسماء حجاج الداخل: وبحسب المصدر الإخباري الروسي “سبوتنيك” ، أعلنت السلطات السعودية انتهاء تسجيل حجاج الداخل ، وأوضحت وزارة الحج والعمرة أنه سيتم نشر أسماء المرشحين للحج لهذا العام اليوم الأحد ، وسبق للوزارة السعودية أن قالت إن المتقدم يجب أن يكون مواطنًا أو مقيمًا لديه إقامة نظامية للتسجيل في الحج من داخل الدولة ، ولا توجد مزايا إضافية لأولوية التسجيل أو الأولوية لمن لم يكمل الحج سابقًا ، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على قرعة الحجاج لهذا العام.

قرعة الحجاج السعودية 2023 وزارة الحج تعلن أسماء حجاج الداخل

وذكرت وزارة الحج والعمرة السعودية أن عدد الطلبات تجاوز 390 ألفًا ، وأن المرشحين للحج سيتم اختيارهم عن طريق اليانصيب الإلكتروني. ومضت الوزارة السعودية في توضيح أن الأفراد الذين لم يسبق لهم أداء فريضة الحج من قبل ستُعطى الأولوية ، ومن خلال المسار الإلكتروني وتطبيق “العمرة” ، أتاحت الوزارة السعودية للمواطنين والمقيمين داخل المملكة التسجيل للحج يوم 3 يونيو ولمدة 9 أيام. وبحسب المنشور ، أمرت وزارة الحج والعمرة بألا يتجاوز عمر المتقدم 65 عامًا أثناء التقديم. السعودية كانت الدولة السابقة.

تخفيض أسعار باقات الشركات والمؤسسات خلال الحج

وسبق أن وافقت وزارة الحج والعمرة السعودية على خفض أسعار حزم الحج للمنظمات والمؤسسات ، مشيرة إلى أن الأسعار لا تشمل النقل البري والجوي من وإلى مكة المكرمة ، وبلغت تكلفة حزمة أبراج الميناء 13.943 ريالاً ، وبلغت تكلفة باقة الضيافة “الخيام المطورة” 11.970 ريالاً ، وباقة الضيافة “الخيم العادية” 2 9098 ريالاً ، في وقت سابق على موقع التدوين المصغر “Twitter” ، رد “الحج والعمرة” على سؤال يتعلق بإمكانية التقديم للحج في حساب مختلف ، وكذلك التقديم كمرافق: لا يمكن أن يكون مقدم الطلب الرئيسي أو الشخص المرافق له. مضاف ، ولا يمكن إضافة مقدم الطلب الرئيسي أو الشخص المرافق. تقديم طلبات تسجيل متعددة للحج.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على قرعة الحجاج السعودية 2023 وزارة الحج تعلن أسماء حجاج الداخل ، ذكرت وزارة الحج والعمرة السعودية أن عدد الطلبات تجاوز 390 ألفًا ، وتعرفنا ايضا على تخفيض أسعار باقات الشركات والمؤسسات خلال الحج.