من هو سمير بكري ويكيبيديا، حيث تصدر اسم سمير بكري محركات البحث و منصات التواصل الاجتماعية في الساعات الأخيرة ، حيث يعتبر سمير بكري من الشخصيات الفلسطينية المقاومة و التي قام الاحتلال الإسرائيلي بإلقاء القبض عليها ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم من هو سمير بكري ويكيبيديا.

من هو سمير بكري ويكيبيديا

سمير البكري هو شاب فلسطيني ، من أراضي الـ 48 في فلسطين ، من مواليد فلسطين المحتلة حيث يعتقدأنه في العشرينات من عمره ، و هو طالب يدرس في الجامعات الفلسطينية ، و في الساعات الماضية تصدر اسمه محركات البحث و منصات التواصل الاجتماعي و ذلك بعد القيام بعمليات في الداخل الفلسطيي المحتل ، كما و ادعت الشرطة أن التنظيم الإجرامي المحسوب على عائلة الحريري هو من يقف وراء هذه الجرائم ويوجهه، ما يسمى ناصر الحريري.

حول اعتقال سمير البكري

و بسبب الأحداث المتوالية في المنطقة قامت القوات الصهيونية باعتقال عدد من الشباب ، و الجدير بالذكر أنه في يوم الاثنين ثلاثة شبان من سكن الجامعة العربية الأمريكية في جنين، كما  وقد ذكرت مصادر محلية أنه علم من المعتقلين محمد بدر براهمة من قرية عنزة جنوب جنين إضافة إلى سمير البكري من مدينة الناصرة في أراضي 48 ، و قامت باعتقال عدد كبير من الشباب في محيط الجامعة .

حقيقة مقتل سمير بكري اليوم

حيث تم نشر هذه الأخبار في الساعات الأخيرة ، و إلى الآن لم يتم الإعلان عن هذه الأخبار من قبل المصادر الصحية ، حيث أعلنت المصادر العبرية وقوع الجريمة المزدوجة التي راح ضحيتها أبناء العم محمود وعلي فاخوري قرب طيفون ومقتل جيلي مزراحي في كريات آتا، و اتهمت القوات الصهيونية سمير البكي بهذه الجريمة .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم من هو سمير بكري ويكيبيديا ، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل و الملومات المهمة حول الموضوع.