فيلم Everything Everywhere All at Once 2023 مترجم اون لاين، هو فيلم يعتبر دراما خيال علمي وكذلك عبثية، ويعتبر شبه في ان تم البناء في كل من نمط أفلام مارفل.

حيث انه يقال الفيلم قصة اسرة تعتبر صينية أمريكية أيضا تعتبر متكونة من إيفلين ووايموند وكذلك ابنتهما جوي.

تدير الاسرة تعتبر مغسلة متعثرة تقوم في الخضوع للقيام في تحقيق من قبل سلطات الضرائب، وهي مجرد واحدة من احدى من أي تعتبر من المشاكل التي تقوم في المعاناة منها الشخصية الأساسية إيفلين.

تصبح الأشياء التي تعتبر غريبة، حين يظهر زوجها من بُعد آخر للقيام في طلب مساعدتها للقيام في إنقاذكل بلدان العالم من شر مروع.

لتكون بداية مغامرة كثيرة الجنون تأخذ الشخصيات إلى عوالم غريبة متنوعة ليقوم في خسارة الشرير، لا تدع السرد الذي يعتبر غريب يقوم في خداعك، الفيلم كثير في كل من المجازات، ويقوم في استكشاف في جوهره تعتبر من كل موضوعات الحب والعائلة والصداقة.

قصة فيلم Everything Everywhere All at Once

تدور كل من أحداث فيلم Everything Everywhere All at Once عن البنت المعروفة باسم إيفيلين التي تعتبر مهاجرة الصينية التي تقوم في توريط في مغامرة كثيرة الجنون، حيث تكتشف انها قد تستطيع من إنقاذ عالمها من خطرٍ هائل يقوم في ملاحقة عن طريق الاستعانة في كل من شخصياتها من الأكوان التي تعتبر متوازية.

بطلة الفيلم الفنانة ميشيل يو لم نقوم في رؤيتها بمثل هذه الحيوية منذ فترة على الرغم من كونها دؤوبة بالعمل داخل الكثير من الأفلام التي تعتبر هوليدية، ولكن تركيبة شخصية إيفيلين التي تعتبر معقدة و الحراك الكثير والدائم للشخصية في الطريقة التي قامت في استعراض بها تجعل ان يظهر  ميشيل يو مرضى إلى كثير من الحدود.

مراجعة فيلم Everything Everywhere All at Once

ما يقوم في تمييز سيناريو فيلم Everything Everywhere All at Once هو الطرح الذي يعتبر غير مباشر لكل من الفكرة التي تعتبر عامة التي يأمل ان يقصدها إلى جانب تكوين منهجية متنوعة عن الأكوان التي تعتبر متوازية.

في معنى أنه لا يستطيع من البداية تصور ما تشير إليه الأحداث صوب تلك الفكرة منذ المدة التي تعتبر الأولى للفيلم، والتي سوف تلوح للكل على أنها تجنح لكل من الصيغة التي تعتبر تجارية البحتة التي تعتبر متمثلة فيان يتم صراعٍ ما يقوم في تعيين على البطلة ان تخوضه من عبر الأكوان الكثيرة كي يقوم في انتصار كل من الخير على الشعر في النهاية التقليدية التي يعرفها الكل من دون شك.

فيلم Everything Everywhere All at Once 2023 مترجم اون لاين

ما سوف يقوم في الفات انتباه الكل في وقت المشاهدة هو سرعة إيقاع كل من أحداث فيلم Everything Everywhere All at Once، وكذلك تركيبة السرد الجنونية تلك التي تتنقل بين العديد والعديد من المواقف في داخل عالم الفيلم الذي يعتبر اصلي والأكوان التي تعتبر متوازية له.

في نهاية مقالنا الذي بعنوان فيلم Everything Everywhere All at Once 2023 مترجم اون لاين، والذي تحدثنا عن فيلم Everything Everywhere All at Once 2023 ، نتمنى ان ينال اعجابكم.