تفاصيل وفاة عبدالرحمن العنزي في امريكا، هناك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قد تداولت خبراً في هذا اليوم الموافق الاثنين بتاريخ ثلاثين من شهر يناير 2023ميلادي، عن سبب وفاة الشاب السعودي عبد الرحمن العنزي الذي فقدت آثاره في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على تفاصيل وفاة عبدالرحمن العنزي في امريكا، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

سبب وفاة عبدالرحمن العنزي

حيث قام حساب باسم جاسر الصقري بالنشر على موقع تويتر، لقد انتقل عبد الرحمن العنزي لرحمة الله الذي كان مفقودًا في أمريكا غرقًا في بحيرة بمدينة كليفلاند الأمريكية وسيتم نقل الجثمان بعد انهاء الاجراءات،عثر عليه من قبل اخيه، وأضاف أحر التعازي وصادق المواساة لأبناء العم فلاح عتقاء وابناءه بدر وبندر وطلال وعبدالعزيز وكافة اخوانه رحمك الله ابا وليد.

حول ما قيل من أخ عبدالرحمن العنزي

حيث أعلنت أسرة الشاب السعودي عبد الرحمن العنزي أن ابنها مفقود منذ يوم الجمعة 27 يناير 2023 عندما خرج في نزهة على ضفاف بحيرة ولم يعد بعد ذلك في كليفلاند أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية.

  • وقد قال بدر فلاح العنزي وهو أخ المفقود أن أخي عبد الرحمن عمره 29 سنة ويعمل موظفاً حكومياً وهو متزوج، وقد غادر مع شقيقه الأكبر بندر للعلاج في الولايات المتحدة الأمريكية على نفقة الدولة منذ نحو ثلاثة أشهر، وتم إعلامي بفقدان أخي عبد الرحمن منذ فجر الجمعة الساعة 2:30 عندما كان مع ابن عمته، وبعد أن انتهوا من زيارة شقيقهم قد خرجوا في نزهة بالقرب من بحيرة، لكن عبد الرحمن ذهب إلى المراحيض المجاورة للبحيرة ولم يرجع.
  • وعلى الفور تم إبلاغ السفارة والقنصلية في أمريكا بفترة اختفائه من قبل أخي وزملائه ولا يزال البحث جاريا عن عبد الرحمن بالتنسيق مع الجهات المعنية.
  • حيث قالت شرطة ولاية أوهايو الأمريكية، إن المواطن السعودي عبد الرحمن العنزي كان في زيارة للولايات المتحدة وفقد في كليفلاند، مضيفة أنه تم فتح تحقيق في الحادث، بعد اختفاء العنزي في 27 يناير في الساعة حوالي الساعة 10:00 صباحاً.
  • وأضافت الشرطة أن العنزي خرج مع أصدقائه في منطقة وسط المدينة مساء الخميس، ثم توجه مع مجموعة إلى رصيف شارع 9 الشرقي حوالي الساعة 2:30 صباحا للجلوس أمام المياه بحسب الشرطة.

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال بعنوان، تفاصيل وفاة عَبدالرَحمن العَنزي في امريكا، حيث تعرفنا على سبب وفاة عبدالرَحمن العَنزي، وقد تحدثنا حول ما قيل من أخ عَبدالرحَمن العنزي.