يبحث الكثير عن سبب أطلق هشتاق تالا تسئ للمجتمع و من هي تالا صفوان و سوف نقدم لكم اليوم في موقع الجنينة مقال عن من هي الناشطة الاجتماعي تالا صفوان و ما سبب اطلاق هشتاق تالا تسئ للمجتمع و سنقدم لكم أيضا بعض التعليقات على هشتاق تالا تسئ للمجتمع.

من هي تالا صفوان

تالا صفوان هي من أحد مشاهير المواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، و ولدت تالا صفوان في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، و هي الآن في العشرينات من عمرها، و العمل التي تعمل به تالا صفوان هو نشر الفيديوهات القصيرة المضحكة، و تقوم هذه الناشطة بعمل بثات مباشرة على حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي و خاصةً على تطبيق تيك توك و سناب شات، و تحاول تالا صفوان أثارت الجدل من أجل جمع الكثير من المتابعين على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هو سبب اطلاق هشتاق تالا صفوان

نشر الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي و خاصةً على التويتر و طلقوا هشتاق #تالاتسيءللمجتمع، و يسأل الجميع عن سبب أطلق هذا الهشتاق على تطبيق تويتر، و هذا الهشتاق قام الناشطين بنشره بسبب قيام تالا صفوان في أحد البثوث المباشرة لها كانت تتكلم كلام سئ جدا مع فتاة اخرى، و هذه الألفاظ سئ جدا لا يمكن تقبلها في المملكة العربية السعودية، و لا تناسب عادات وتقاليد المجتمع السعودي، و لهذا طالب الكثير من رواد المواقع التواصل الاجتماعي أن يتم القبض على تالا صفوان و محاسبتها.

تعليقات المتابعين على هشتاق تالا تسئ للمجتمع

قامت الناشطة الاجتماعي تالا صفوان بالتلفظ بكلام غير مألوف في أحد البثوث المباشرة لها مع فتاة اخرى، حيث أن هذه الناشطة تكلمت كلام سئ جدا و غير اخلاقي و اصبح الجميع يعلق لها و انهالت عليها التعليقات، و عبر منصة تويتر أصبح الهجوم عليها قوي جدا و كبير جدا في المملكة العربية السعودية و الان سنقدم لكم بعض التعليقات على هشتاق تالا تسئ للمجتمع:

  • شي طبيعي جداً دايم تطلعلي بالاكسبلور سلوكياتها سيئه للغايه وواضح انها مُش مواطنه . وغالباً امثالها اذا مايميلون بعلاقات مع ذكور يميلون مع اُناث يعني شذوذ والعياذ بالله فأنصح الاهالي بمتابعه ابنائهم من متابعة هالعينات القذره.
  • اللي حاصل في بثوث التيك توك الفتره الاخيره هذا لازم يتوقف الموضوع زاد عن حده اشياء لا تمثلنا ولا تمثل مجتمعنا، قيمة بالانحطاط في مواضيع قد تأثر على الاجيال القادمة وطريقة تفكيرهم وتساهلهم في مثل تلك الاشياء الغير لائقة.

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم فى موقع الجنينة مقال عن الناشطة الاجتماعي تالا صفوان التي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة بسبب البثوث المباشرة لها و قدمنا لكم سبب أطلاق هشتاق تالا تسئ للمجتمع و يطالب رواد المواقع التواصل الاجتماعي و خاصةً على التويتر بمحاسبة تالا صفوان و قدمنا لكم بعض التعليقات على هشتاق تالا تسئ للمجتمع متمنيين لكم داوم الصحة والعافية.