تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg مجانا , لعبة ببجي الخاصة بالكمبيوتر من أكثر الألعاب شهرة في العالم والوطن العربي , يبحث الكثير من اللاعبين عن الطريقة التي يمكن من خلالها تحميل لعبة ببجي ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم طريقة تحميل لعبة ببجي .

تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر Pubg مجانا

على الرغم من حقيقة أن الجميع يشيرون إلى لعبة الكمبيوتر باسم “PUBG” ، فإن الاسم الرسمي للعنوان هو “PlayUnknown’s Battlegrounds” ومع ذلك نظراً لصعوبة نطق هذا المدى الطويل ، ظهرت نسخة قصيرة من العنوان تسمى “PUBG” والتي تستخدم الحرف الأول من كل كلمة توصلنا إلى تعريف لعبة ببجي بالعربية شيء واحد يمكننا قوله عنها هو أنها لعبة قتالية تشارك فيها مجموعة من اللاعبين في صراع منذ بداية اللعبة لعبة واحدة بها 100 مشارك كلهم منهمكون في قتال .

تتضمن بداية اللعبة مظلة ينزل من خلالها اللاعبون إلى جزيرة لا يملكون شيئاً فيها يتم إعطاء كل لاعب خريطة ويبدأ في البحث عن أسلحة لحمايته واستخدامها ضد لاعبين آخرين معهم يدور اللاعب عبر مناطق مختلفة من الجزيرة بينما يتعرض لمحاولات مختلفة لقتلهم الشخص الذي يمكنه البقاء على قيد الحياة حتى النهاية سيفوز كما يقتل لاعبين آخرين في محاولة للقضاء عليهم .

بالإضافة إلى ربح عشاء الدجاج ، يمكن أيضاً لعبها في مجموعات ، ويتلقى الفائز أموالاً داخل اللعبة لشراء مستحضرات التجميل .

معلومات عن لعبة ببجي

تعتبر اللعبة في الأساس لعبة الكل مقابل الكل حيث يبدأ اللاعبون بلا شيء ويجب عليهم البحث عن الأسلحة والمعدات وجمعها تستلزم اللعبة أخيراً معركة بين 100 لاعب على جزيرة تبلغ مساحتها 8 × 8 كيلومترات .

  • هناك ثلاث طرق للعب : الفردي والثنائي والثنائي ، مما يسمح لك ببناء فريق من أربعة بمساعدة ثلاثة لاعبين آخرين لكل منها مزايا وعيوب تميزه عن الآخرين .
  • بمجرد أن تهبط على جزيرة اللعبة بعد الهبوط بالمظلة هناك ، يكون هدفك هو جمع كل ما تستطيع لمساعدتك على الفوز ، بما في ذلك الملابس والإمدادات الطبية والأسلحة .
  • تتكون الجزيرة من أجزاء حضرية وريفية ، ويمكنك رؤية خريطة كاملة للجزيرة بأكملها في الزاوية اليمنى العليا من اللعبة في البداية ، تكون المنطقة بأكملها قابلة للعب ، ولكن مع مرور الوقت ، تصبح الملاعب أصغر .
  • يضطر اللاعبون إلى التجمع في دوائر تتقلص باستمرار نتيجة لذلك ، وأي شخص يبقى خارج منطقة اللعب الآمنة يبدأ في التعرض للضرر ويهلك في النهاية .
  • تحدث ذروة اللعبة عندما يتم ترك شخص واحد أو فريق واقفاً بعد ضغط اللاعبين القلائل النهائيين في منطقة مضغوطة .
  • إذا كنت من القلائل الذين سيستمرون في اللعب حتى نهاية كل لعبة ، وإذا كان حظك وقدرتك في صفك ، يمكن أن تستمر كل لعبة لمدة 30 دقيقة تقريباً .

عندما تقوم بتنزيل Pubg على الكمبيوتر في عام 2020 ، سترى أن السيارة الجديدة هي BRDM-2 ، وهي مركبة قتال مشاة روسية ظهرت في التحديث الأخير للعبة Halloween هذه السيارة المدرعة البرمائية الممتازة حصرية لحزم ببجي سيحتاج اللاعبون أولاً إلى تحديد موقع مسدس مضيئة وإطلاقه في الهواء لاستدعاء BRDM-2 بعد ذلك ، يتم استخدام مظلة لإجبار طائرة عابرة على العودة .

ما هي لعبة ببجي

قم بتنزيل لعبة PUBG للكمبيوتر الشخصي لنظام التشغيل Windows 10 هذه اللعبة القتالية ، التي تهدف إلى إبقاء لاعب أو فريق على قيد الحياة أثناء القضاء على الآخرين ، قد حققت مؤخرًا مستويات غير مسبوقة من الشعبية نتيجة لذلك ، زادت مكاسبها في الموسمين 12 و 13 ، ومن المتوقع أن يرتفع الطلب في الموسم الرابع عشر أكثر .

التحديث مطلوب لـ PUBG  حجمه هو 1.48 جيجا بايت يجب أن تكون متاحة على الجهاز .

على الأجهزة التي تدعمها ، يوجد إعداد رسومات عالي بأكثر من 90 إطاراً في الثانية ، وسيظل الباقي يشغل اللعبة بشكل طبيعي وستحصل على مكافأة لعبة 100Bp وخوذة Nightmare لمدة ثلاثة أيام بعد تنزيل التحديث.

ما هي خريطة ليفيك الجديدة ؟

بالإضافة إلى الخرائط الأساسية الأربع ، “Erangel و Sanhok و Miramar و Vikendi” ، تحتوي اللعبة الآن على خريطة جديدة هي الأصغر في اللعبة وتغطي مساحة 2 كم × 2 كم فقط .

يُسمح بـ 52 لاعبًا في تلك المباراة ، على عكس الخرائط الأخرى ، والتي تمكن 100 لاعب من الدخول .

مع فترة المباراة التي تبلغ 15 دقيقة فقط ، فإن هذه الخريطة سريعة في اللعب ، مما يتيح لك الاستمتاع بالعديد من الألعاب بسرعة .

كإصدار تجريبي لم يتم تثبيته بشكل دائم ، قد تحتوي اللعبة على أخطاء سيتم تصحيحها لاحقاً .

الفرق بين الكمبيوتر والهاتف في لعبة ببجي موبايل

ستلاحظ فرقًا بين لعبة Pubg للكمبيوتر والكمبيوتر المحمول والتجربة على الهاتف بعد تشغيلها لأن التجربة المرئية جيدة جدًا على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول ولأن تأثيرات Pubg وخريطة عالية الدقة مع رائعة ثلاثية الأبعاد ومجسمة يسمح الصوت بدرجة نقاء عالية أصبحت لعبة Pubg للكمبيوتر الشخصي 2023 مثيرة من خلال هذه التجربة لأنها ستكون ملحوظة في اللعبة عند تشغيلها .

يمكنك إما شراء إصدار الكمبيوتر بدون محاكي حتى تتمكن من تنزيل اللعبة عبر الإنترنت ، وهي النسخة الكاملة من الموقع الأصلي ، أو يمكنك تنزيل اللعبة باستخدام محاكي لتنزيلها ثم تشغيلها .

بخصوص التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل

حدثت العديد من التغييرات أثناء تنزيل لعبة PUBG المحمولة المضغوطة للكمبيوتر ، خاصة بعد إدخال لعبة Call of Duty Mobile الجديدة ، في تحديث خرائط Erangel و Miramar ، وهي الأخيرة في لعبة Pubg للكمبيوتر

تضمنت الكثير من الأوضاع والخرائط الجديدة إذا كنت تلعب باستمرار ، فمن المحتمل أنك جربت الوضع الجديد تمامًا الذي يتيح لك السفر في كل من السيارات والطائرات
BRDM-2 هو نظام رأس صاروخ مدرع حديث ومذهل وغير قابل للاختراق إلى حد كبير ومع ذلك كان الغرض الرئيسي من التحديث 0.15.0 هو تقديم وضع Payload الجديد ، والذي سيسمح للاعبين بالمشاركة في القتال بطريقة مختلفة تمامًا عن السابق ويتضمن طائرات هليكوبتر .

طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر

وفقًا لآخر تحديث قام برنامج Tencent Gaming Buddy  المحاكي الرسمي الذي يمكّنك من لعب PUBG  بتغيير اسمه إلى Gameloop ويدعم الآن الدقة العالية ، بما في ذلك FHD.

حيث يمكنك من تحميله عبر الضغط هنا .

بعد تحميله افتح التطبيق وقم بالبحث عن اسم pubg ثم استمتع بلعب هذه اللعبة الأشهر .

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بالطريقة التي يمكن من خلالها تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بأسهل طريقة ممكنة , عبر موقع الجنينة .